اخر مرة فازت البرازيل بكأس العالم، كثيرة هي الفرق القوية الرياضية التي تعلب في مجال كرة القدم ولا شك أن فريق البرازيل يعد من أشهر وأقوى تلك الفرق على مستوى العالم ككل، حيث أنه تمكن من الحصول على أهم وأنجح وأشهر البطولات والأهداف الذي نجح برميها في مرمى الفريق الخصم والمنافس، اذ أنه تمكن أيضا من الوصول الى نهائيات بطولة كأس العالم مرات عديدة وسوف نتعرف على أخر مرة فاز فيها فريق البرازيل بكأس العالم خلال السطور التالية.

اخر مرة فازت البرازيل بكأس العالم

من الجدير بالذكر أن البرازيل تمكن من الحصول على كاس العالم حوالي خمس مرات،حيث كان أخر عام حصل فيه على هذا اللقب في العام الميلادي 2002، كما أن أول مرة استحق الحصول على لقب كأس العالم كان في العام 1958، بالتالي فاز بكأس العالم عام 1962 وأيضا مرة أخرى في العام 1970 بالتالي حصل على اللقب فيما بعد ذلك عام 1994، كما أن تصنيف الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم الفيفا اعتبر فريق البرازيل من أفضل المنتخبات.

 أفضل لاعبي البرازيل في تاريخ كأس العالم

توجد نخبة. من اللاعبين المهرة داخل فريق البرازيل وسوف يتم معرفة أهم اللاعبين الدين حققوا أهداف وانجازات بطولية ومنهم، اللاعب بيليه واللاعب جارينشا، بالإضافة الى اللاعب جيرزينيو وكارلوس ألبرتو توريس، كذلك اللاعب ريفيلينو، واللاعب روماريو.