اخر مرة فاز ليفربول بدوري ابطال اوروبا، ابتعد نادي ليفربول عن لقي التتويج لمدة من الزمن الا أنه عاد الى قائمة التتويج مرة أخرى ليتوج موات عديدة في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، ومن الجدير بالذكر أنه أصبح منافس قوي للغاية على كافة البطولات والألقاب، ويعد هذا النادي من أكبر الأندية الرياضية في القارة الأوروبية، اذ أنه تمكن من تحقيق الكثير من البطولات والأرقام القياسية.

اخر مرة فاز ليفربول بدوري ابطال اوروبا

مما لا شك فيه أن نادي ليفربول يعد من ضمن الأسماء القوية والمميزة والتي لها تأثير قوي في دوري أبطال أوروبا على وجه التحديد في السنوات الأخيرة، وتجدر الإشارة الى أن هذا النادي يمتلك حوالي سبعين بطولة وذلك في جميع المناسبات التي شارك فيها، إضافة الى ذلك أنه حصل على لقب دوري أبطال أوروبا ستة مرات، حيث أن اخر موسم تمكن فيه من الحصول على هذا اللقب كام في العام 2019، وذلك. بعد ان اكتسح هدفين ضد الفريق المنافس له.

كم مرة فاز ليفربول بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي

تجدر الإشارة ال أن النسخة الأولى من الدوري الإنجليزي بدأت في الانطلاق في العام الميلادي 1888، ومنذ ذلك التاريخ الى هذا الوقت أصبح هناك تغيرات عديدة في شكل البطولة وذلك كان في أكثر من مناسبة، كما أن ليفربول تمكن من الفوز بالدوري الإنجليزي الدرجة الأولى في العام 1992 وذلك في ثمانية عشر مناسبة.