اسماء الله الحسنى مكررة 100 مرة، قد جاءت أسماء الله الحسنى في كتابه العزيز الذي قد أنزله على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، وقد جاء في تلك الكتاب الصفات والأسماء التي اتصف بها الله سبحانه وتعالى، حيث أن هذه الأسماء قد تعتبر أسماء مدح وحمد وثناء وتعظيم الى الله سبحانه وتعالى، وقد سمي الله سبحانه بها نفسه في الكتاب العزيز، أو قد جاءت على لسان أحد من رسله وهناك بعض الأسماء الخاصة بالله التي قد استأثر بها في علم الغيب عنده.

اسماء الله الحسنى مكررة 100 مرة

تعتبر أسماء الله الحسني روح الايمان، وأصل التوحيد، في العقدية الاسلامية، فلابد من أن يزيد المسلم معرفته بتلك الأسماء والصفات التي قد اتصف بها الله سبحانه وتعالى، ويعتبر العلم بأسماء الله الحسن يمن أشرف العلم الذي قد يتعلمه المسلمين، ويمكنكم سماع اسماء الله الحسني مكرره عدة مرات من هنا.

فضل اسماء الله الحسني

قد يعتبر فضل معرفة أسماء الله الحسن من فضل دخول الجنة، فقد جاء عن أبو هريرة رضة الله عنه، عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم، قال:” ان لله تسعة وتسعين اسما، مائة الا واحدا، من احصاها فقد دخل الجنة”.

اسماء الله الحسنى مكررة 100 مرة وهي من الصفات التي قد يتصف بها الله سبحانه وتعالى، في حين أنه من قد أحصاها فقد دخل الجنة وهذا ما قد جاء عن نبينا محمد.