اخر مرة فاز الزمالك بالدوري، يعد نادي الزمالك من أكثر الأندية شهرة في مصر اذ يحتل المركز الثاني بعد نادي الأهلي من حيث استحقاق الفوز واللقب على المستوى المحلي والمستوى الدولي، كما وقد يطلق محبين ومشجعين نادي الزمالك عليه لقب القلعة البيضاء حيث أنه يتميز بالفن في اللعب كما وصفه المشجعين، وهو يعد من الأندية المهمة على مستوى قارة أفريقيا على وجه العموم، اذ أنه تمكن من الحصول على العديد من البطولات.

اخر مرة فاز الزمالك بالدوري

تجدر الإشارة الى أن أول لقب محلي تم تتويج نادي الزمالك به في العام الميلادي 1921،حيث في هذا العام تمكن من الفوز بلقب كأس السلطان، وفيما يتعلق بفوزه بأول لقب قاري حيث كان في العام 1984 حيث تمكن من الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا، ومن الجدير بالذكر أن نادي الزمالك هو أول فريق مصري تمكن من التأهيل لكأس العالم لكرة القدم للأندية وذلك في دولة إسبانيا الا أن تلك البطولة لم يكتب لها النجاح.

كم عدد ألقاب بطولات الزمالك في كأس مصر

تجدر الإشارة الى أن نادي الزمالك يعد الفريق الأول الذي استطاع الفوز بكأس مصر حيث كان ذلك في العام 1922، وبعد ذلك تمكن من الحصول على هذا الكأس ثمانية وعشرين. مرة، حيث كانت المرة الأخيرة في عام 2021،حيث أنه من الأندية التي تتخطى عدد كبير من البطولات على المستوى المحلي والإقليمي.