كيف اعرف ان عندي انسداد في الانابيب، الانسداد في قناة فالوب من أحد المشاكل العديدة التي قد تعاني منها العديد من السيدات في العالم، وتعتبر تلك المشكلة من أكبر المشاكل التي قد تؤدي الى تأخر في عملية الحمل والانجاب، حي ثأنها لا تسمح للحيوانات المنوية بالعبور وهذا ما قد يمنع من حدوث اخصاب الى البويضة من أجل احداث الحمل، وقد تكون مصاحبة بالعديد من الأعراض المزعجة.

كيف اعرف ان عندي انسداد في الانابيب

تعتبر آلام الحوض المستمرة طول الشهر هي من أحد أبرز العلامات الى انسداد قناة فالوب، حيث أنها قد تتشابه بشكل كبير في علامات الدورة الشهرية، الا أنها قد تكون ملازمة المرأة طوال اليوم ولفترات طويلة، في حين أن الآلام قد تنتقل الى أسفل الظهر ومن الممكن أن يحدث تقيؤ لدي العديد من السيدات.

أعراض انسداد الأنابيب وقت الدورة الشهرية

من الممكن أن تصاحب الدورة الشهرية العديد من الأعراض التي تكون دليل على أنه هناك انسداد في قناة فالوب، ومن أبرز تلك الأعراض الآلام الشديدة أثناء الدورة الشهرية، وجود أيضا التهابات وافرازات كثيفة قبل الدروة الشهرية وبعدها، وهذه من أبرز علامات انسداد قناة فالوب.

كيف اعرف ان عندي انسداد في الانابيب تعاني منها السيدات التي قد تتأخر في عملية الحمل والانجاب، لذلك لابد من أن يتم العلاج منها نظرا لاى أنها مؤلمة أيضا.