الوقاية خير من العلاج هل هو حديث، نصاب جميعنا بالعديد من الأمراض المختلفة، في حين أن تلك الأمراض قد تكون نتيجة الى العديد من الأسباب والجدير أن من أهم الأسباب التي من الممكن أن تؤدي الى الاصابة بالعديد من الأمراض هي الاهمال في الصحة وعدم تناول الأطعمة التي يجب أن يتم تناولها المحتوية على الفيتامينات والمعادن التي قد يحتاج اليها الجسم بشكل يومي.

الوقاية خير من العلاج هل هو حديث

الوقاية بالفعل هي خير من ألف علاج، حيث هذه من أحد العبارات التوعوية التي قد يتم استخدامها من أجل توعية الأفراد على أهمية الاهتمام بصحتهم لكي يحموها من الوقوع بالأمراض العديدة والمختلفة التي يمكن أن نصاب بها، في حين أن وقايتي وحفاظي على صحتي يحميني من الشر والأمراض.

من قال الوقاية خير من العلاج

يعتبر ابن سينا من أحد أشهر العلماء في العالم، قد اكتشف العديد من النظريات، وهو من أحد علماء الطب والفلسفة، قد قال هذه العبارة من أجل أن يحمي الأشخاص أنفسهم من الوقوع بالأمراض المختلفة، من خلال وقايتهم حيث أن الوقاية قد تحميهم بينما ممارستهم الى ما يضر صحتهم فقد يضرهم بالأمراض العديدة.

الوقاية خير من العلاج هل هو حديث هي من المقولات التي قد فالقها ابن سينا، من أجل الوقاية من الاصابة بالمراض العديدة التي نصاب بها نتيجة اهمال صحتنا.