دعاء اليوم الثامن من رمضان مفاتيح الجنان 2022، شهر رمضان المبارك هو شهر الخير والتوبة والرجوع إلى الله، املأ قلبك بالإيمان، أكثر من العمل الصالح، والصلاة والقيام، أكثر من قراءة القرآن الكريم والاستغفار، تصدق بأموالك على الفقراء والمحتاجين والمساكين، وتقرب من الله تعالى بالدعاء فالله يحب عبده الملح بالدعاء فسيستجيب الله دعاءك ويحقق لك ما تتمناه، لا تترد أخي المسلم بعمل الخير، فشهر رمضان هو فرصة لتجدد إيمانك وتثقل ميزانك بالحسنات وتذهب السيئات وتستبدل بالحسنات، اغتنم هذه الفرصة وكن من الفائزين في الدارين، لتنال المغفرة والرحمة من الله ويدخلك فسيح جناته، ففي شهر رمضان يبحث الكثير من الناس عن بعض الأدعية التي يرغبون في قراءتها في نهار رمضان، إليكم دعاء اليوم الثامن من رمضان مفاتيح الجنان 2022.

دعاء اليوم الثامن من رمضان مفاتيح الجنان 2022

  • “اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ رَحمَةَ الأَيْتامِ وَ اِطعامَ الطَّعامِ وَاِفْشاءَ وَصُحْبَةَ الكِرامِ بِطَوْلِكَ يا مَلْجَاَ الأمِلينَ”.

  • “اَللّهُمَّ زَيِّنِّي فيهِ بالسِّترِ وَ الْعَفافِ، وَ اسْتُرني فيهِ بِلِباسِ الْقُنُوعِ وَالكَفافِ، وَ احْمِلني فيهِ عَلَى الْعَدْلِ وَ الْإنصافِ ، وَ آمنِّي فيهِ مِنْ كُلِّ ما اَخافُ بِعِصْمَتِكَ يا عصمَةَ الْخائفينَ” .

  • “اللَّهُمَّ قَوِّنِي فِيْهِ على إِقامَةِ أَمْرِكَ، وَأَذِقْنِي فِيْهِ حَلاوَةَ ذِكْرِكَ، أوزعني فِيْهِ لأداء شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْنِي فِيْهِ بِحِفْظِكَ وَسَترِكَ، يا أَبْصَرَ النَّاظِرِينَ”.

 

  • “أللّهُمَّ اجْعَلْ لي فيهِ إلى مَرضاتكَ دَليلاً ، و لا تَجعَلْ لِلشَّيْطانِ فيهِ عَلَيَّ سَبيلاً ، وَ اجْعَلِ الجَنَّةَ لي مَنْزِلاً وَ مَقيلاً ، يا قاضِيَ حَوائج الطالبينَ” .

أخي في الله، في أول أيام شهر رمضان المبارك أكثر من الدعاء والتضرع من الله عز وجل، اجعل لك صلة قريبة مع الله، ادعوه الله بما تحتاجه وما تتمناه ولعلها تكون ساعة استجابة ويحقق الله لك مرادك وكل ما تتمناه.