دعاء اليوم العاشر من رمضان بالصور 2022، الدعاء هو من الأدعية التي يؤجر عليها المسلم، ومن منا لا يشعر بلحظات يحتاج فيها الانسان من أجل التقرب من الله لقضاء حوائجه ورغباته، ويسعى المسلم لترديد أدعية في شهر رمضان المبارك، فالدعاء هو  سلاح المسلم في كل الأوقات والمناسبات من أجل الحصول على الخير الوفير وتحقيق الأماني والاستعانة على المصائب التي تواجهه في الحياة الدنيا، وذكر الكثير في فضل الدعاء فالدعاء يغير الأقدار لكل خير وفضل، ومع بدء شهر رمضان المبارك يود الكثير من الأشخاص الحصول على بعض الأدعية المستجابة، إليكم دعاء اليوم العاشر من رمضان مكتوب وبالصور 2022.

دعاء اليوم العاشر من رمضان بالصور 2022

  • “اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي فِيهِ مِنْ الْمُتَوَكِّلِينَ عَلَيْكَ ، وَاجْعَلْنِي فِيهِ مِنْ الْفَائِزِينَ لَدَيْك وَاجْعَلْنِي فِيهِ مِنْ الْمُقَرَّبِينَ إلَيْك باخسات يَا غَايَة الطَّالِبِين”.

  • “اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصّائِمينَ وَقِيامي فيِهِ قِيامَ القائِمينَ، وَنَبِّهْني فيهِ عَن نَوْمَةِ الغافِلينَ، وَهَبْ لي جُرمي فيهِ يا اِلهَ العالمينَ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِياً عَنِ المُجرِمينَ”.

  • “اَللّهُمَّ ارْزُقني فيهِ الذِّهنَ وَالتَّنْبيهِ، وَباعِدْني فيهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالتَّمْويهِ، وَاجْعَل لي نَصيباً مِن كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ، بِجودِكَ يا اَجوَدَ الأجْوَدينَ”.

  • “اَللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى اِقامَةِ اَمرِكَ، وَاَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ، وَاَوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ وَسَتْرِكَ يا اَبصَرَ النّاظِرينَ”.

شهر رمضان المبارك هو شهر الخير والرحمة، وفضل الله سبحانه وتعالى العبادات في هذا الشهر الفضيل، ففيه نزل القرآن الكريم وفيه أفضل ليلة وهي ليلة القدر، وفيه يضاعف الله الأجر والثواب، وتصبح الحسة بعشر أمثالها، وفيها مغفرة للذنوب جميها بإذن الله، يا لجمال ليالي رمضان المباركة وجمال الصلاة والقيام في هذا الشهر المبارك، أعاده الله علينا باليمن والبركات والخير