قصة بثينة الرئيسي الجديدة، تعتبر الفنانة بثينة هي واحدة من أشهر فنانات الكويت، لها أدوار متعددة في عالم الاعلان، هي إعلامية ذات طابع مميز، مميزة دائما في عرض محتواها، عملت الفنانة بثينة صجة كبيرة في تغيير شكلها بقصها لشعرها، حيث أثارت استغراب الكثير من متابعيها، تصدرت الان التريند الأول في الكويت، تزايدت تخمينات الجمهور في سبب قصة شعرها، والعديد من الناس يبحثون عبر الانترنت عن صور لقصة شعر الفنانة بثينة الرئيسي الجديدة.

بثينة الرئيسي بقصة شعر صبياني

صدمت بثينة الرئيسي جمهورها بقصة شعرها الصبياني، تخلت عن شعرها الطويل من أجل القصة الصبيانية، نشرت فيديو قصير عبر حسابها الشخصي عبر انستجرام وضحت فيه قصتها، ودعت الفنانة بثينة الرئيسي شعرها الطويل بقصة ذات طابع صبياني، شعر قصير مع غرة جانبية، كانت بثينة الرئيسي معتمدة في قصة شعرها على القصة الطويلة فقط تغير في لونه، فجأة ظهرت على جمهورها بالقصة الجديدة.

بثينة الرئيسي تغير شكلها بالكامل بعد أن قصت شعرها

 نشرت النجمة العُمانية بثينة الرئيسي فيديو لها بإطلالتها الجديدة  التي هي مختلفة تماماً عن مظهرها المعتادين عليها فيه، حيث انها   قامت باقتصاص شعرها أمام الكاميرا ومظهرها تحول خلال ساعة واحدة بخاصة وأنها غيرت في شعرها للمرة  الثانية في وقت قصير مما تسبب في إثارة مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت فيديو بثينة وهي بشعر كيرلي علقت عليه قائلة” بأنها حلمت بالتهور خلال عام 2022 لذلك قررت الحصول على تسريحة شعر كيرلي جديدة ومختلفة عن أسلوبها المعتاد وهو ما بدل ملامحها تماماً ” في حين أن  انقسمت آراء الجمهور الى قسمين حيث ان منهم من أعجب بإطلالتها وقال أنها تتناسب مع ملامحها، وآخرون قالوا انه يناسبها الشعر القصير اكثر.

بثينة الرئيسي قبل الشهرة

صرحت بثينة الرئيسي بأنها لم تجري أي عملية تجميل لأن والدتها كانت لا تعجبها الفكرة، بخاصة وأنها كانت دائما ترغب في تخلصها من الوحمة السوداء التي على رقبتها، بجانب مشكلتها في الأنف لكن تراجعت وشعرت بخوفها من تغيير في ملامحها كاملة، بثينة الرئيسي ملامحها تغيرت بدرجة كبيرة بعد خسارتها لوزنها وأنكرت تماماً إجراءها أي عمليات تجميل، حيث انها أضافت أن تغيي ر مظهرهها يعود إلى تقدمها بالعمر والنضوج في ملامحها لدرجة كبيرة وأكدت  أيضا على ظهورها في الكثير من أعمال الدراما من غير مكياج أوبالقليل من المكياج حيث أن الكثير من المخرجين، يشجعوا العمل معها بسبب ملامحها البريئةو الطبيعية.

سبب قص بثينة الرئيسي لشعرها

كشفت بثينة عن سبب قصها لشعرها، بقولها: “وايد كنت مترددة اني اقص شعري .. بس حسيت نفسي محتاجه التغيير .. مع اني اعشق شعري ومغرمة فيه .. بس ما تحسفت ولا لحظة اني قصيته .. وصرت مغرمة بالقصه الجديدة مع انه وايد منكم زفوني”.

حيث الفنانة أضافت على حسابها الخاص عبر موقع “انستجرام”: “بس النفسية محتاجه تغييير بين فترة وفترة .. ومرد الشعر بيطول مع الاهتمام والدلع”.

شاركت الفنانة العمانية بثينة جمهورها بمجموعة من الصور خلال استمتاعها بسحر الطبيعة في جزيرة بالي، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع “انستجرام”. علقت الفنانة على الصور  بقولها: “مكان جديد .. قصة جديده .. يا حلو الكاريه والقصير ليش ما قلتولي ؟؟!! .. بالله نطيييييير”.

لم يعتاد جمهور الفنانة العمانية بثينة الرئيسي على تغيير شكلها، اصيب جمهورها بالإثارة عندما نشرت الفيديو الخاص بها وهي تقص في شعرها، منهم من اعجب بالقصة ومنهم من لم تعجبه القصة حيث أنها هي معجبة جدا بالتغيير المفاجئ لها.