كم عدد متابعين التيك توك في حسابي، تجدر الاشارة الى ان التيك توك يعتبر احد مواقع التواصل الاجتماعي التي تمكن المستخدمين من نشر مقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها مع الاصدقاء والاقارب، ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على طريقة لزيادة عدد متابعين التيك توك.

مواقع التواصل الاجتماعي

تُشير مواقع التواصل الاجتماعي إلى المواقع والبرامج التي تعتمد على شبكة الإنترنت لتسهيل التواصل بين المستخدمين وتبادل المعلومات فيما بينهم من خلال أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الهواتف المحمولة، ويُمكن استخدام هذه المواقع لأهدافٍ اجتماعية؛ كتحقيق التفاعُل بين الأصدقاء وأفراد العائلة وغيرهم أينما وُجدوا، كما يُمكن استخدامها لأهدافٍ تجارية؛ وذلك لأنّ هذه المواقع أصبحت قواعد تسويقية مهمة للشركات التى تسعى إلى جلب انتباه المزيد من الزبائن، وتُتيح مواقع التواصل الاجتماعي لمُستخدميها إمكانية الوصول إلى محتواها الذي يتضمّن أنواعاً مُختلفةً من المعلومات، أو الصور ومقاطع الفيديو، أو حتّى الوثائق.

معلومات عن موقع التيك توك

تيك توك، المعروف في الصين باسم دوين Douyin (بالصينية)، هي خدمة شبكة اجتماعية لمشاركة الفيديو مملوكة لشركة بايت دانس الصينية.

تُستخدم منصة الوسائط الاجتماعية لإنشاء مجموعة متنوعة من المقاطع المرئية القصيرة، من أنواع مثل الرقص والكوميديا والتعليم، والتي تتراوح مدتها من 3 ثوانٍ إلى ثلاث دقائق.

يعد تيك توك نسخة دولية من دوين Douyin، والتي طُرحت في الأصل في السوق الصينية في سبتمبر 2016.

في وقت لاحق، أُطلق تيك توك في عام 2017 لنظامي اي او اس واندرويد في معظم الأسواق الصين القارية؛ ومع ذلك، فقد أصبح متاحًا في جميع أنحاء العالم فقط بعد اندماجه مع خدمة وسائط اجتماعية صينية أخرى، وهي ميوزكلي، في 2 أغسطس 2018.

كم عدد متابعين التيك توك في حسابي

يحرص الكثير من الأشخاص على زيادة عدد متابعين تيك توك من أجل الربح من الانترنت عن طريق هذا التطبيق الذي أصبح رقم واحد من بين تطبيقات ربح المال، فلهذا نجد من يرغب في أن يعرف عدد متابعينه على تيك توك، والخطوات ببساطة هي على النحو التالي:

  • انتقل لفتح تطبيق التيك توك على الجوال الخاص بك في الأندرويد أو الأيفون iOS.
  • تسجيل الدخول إلى الحساب بكتابة بريدك الإلكتروني وكلمة السر.
  • النقر على الملف الشخصي أو الصورة الشخصية (البروفايل) وتجدها ضمن الخيارات في الأسفل بجانب الصندوق الوارد.
  • انظر في الأسفل من يوزر تيك توك في الأسفل من الصورة الشخصية.
  • ضمن خيار (متابعون) ستتمكن من معرفة عدد متابعينك وتجده في المنتصف، وهو الفلوزر أو الفانز الذي قاموا بالضغط على زر مُتابعة لمعرفة كل جديد في حسابك.
  • وخيار (أتابعه) وهم الذين تتابعهم أنت في الوقت الحالي.
  • والخيار الثالث وهو تسجيلات الإعجاب التي قمت بها أثناء تصفح حسابك في Tiktok.