ما هي ديانة زوج نانسي عجرم فادي الهاشم، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من أهم وأشهر الشخصيات التي توجد في الوسط الفني، أنها تتمتع بجمالها وأناقتها، كما أنها حققت جماهيرية كبيرة بما تقدمه من أغاني جميلة، يستمع لها الكثير، وتشارك نانسي عجرم بعض من تفاصيل حياتها الشخصية عبر صفحاتها،  زوجها فادي الهاشم من الشخصيات المعروفة والمشهورة، لبناني الجنسية، ولد سنة ١٩٦٩م، يبلغ من العمر ٥١ عام، فهو من أفضل أطباء الاسنان،  رزق ثلاث بنات من نانسي،  يعيش حياة سعيدة جدًا، يعمل فادي الهاشم طبيب أسنان، تعرف الطبيب فادي الهاشم على الفنانة نانسي عجرم من خلال أنها كانت تذهب إليه ليعالج لها أسنانها.

فادي الهاشم ونانسي عجرم

مفاجأة مدوية .. هذه هي الديانة الحقيقية لــ زوج نانسي عجرم فادي الهاشم ! .. وهل هذا سبب زواجهما بهذه الطريقة ؟ (التفاصيل) | إثراء نت

فادي الهاشم طبيب مشهور، قد أنهى دراسة الثانوية العامة، وبعدها قرر أن يدرس في كلية الطب، واختار أن يدرس مجال طب الأسنان، و بعدما تعرف على الفنانة نانسي عجرم كانت بينهما قصة حب دامت ثلاث سنوات، وانتشرت في الاونة الاخيرة الاخبار المرعبة عن قصة حادثة سرقة منزل نانسي عجرم، حيث ان شاب دخل الى بيت نانسي عجرم و مو ملثم بهدف سرقة المال، ولكن زوج نانسي عجرم، واجهه وأطلق عليه النار مما توفي على الحال، ومن خلال التحري، بينت التحقيقات ان زوج نانسي عجرم أطلق 17 رصاصة على الشخص التي اقتحم منزل نانسي عجرم لصا، ووفق ما اختلط على الناس، من السرقة وبروز اسم زوج نانسي عجرم، واطلاققه كمية الرصاص ال 17 على المجني عليه، حيث أن القصة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة اللبنانية والمغنية المعروفة نانسي عجرم من أكبر وأهم الشخصيات الموجودة في لبنان وفي الوطن العربي، بما قدمته من أغاني مميزة، كما أنها شاركت في العديد من البرامج المختلفة والمتنوعة والتي تخص الغناء والمسيرة الفنية، وهنا نضع أهم المعلومات حول الفنانة نانسي عجرم:  نانسي نبيل عجرم تاريخ الميلاد: 16 مايو 1983، ولدت في بيروت – لبنان، عمرها 40 سنة، جنسيتها لبنانية، ديانتها المسيحية، متزوجة من فادي الهاشم، لديها ثلاث بنات ميلد و ايلا، وليا، ابيها نبيل عجرم، وامها ريموندا، مغنية وتمعل مع اليونيسيف، بدأت مسيرتها الفنية في 1998ميلادي.

زواج نانسي عجرم من فادي الهاشم

 

تزوجت الفنانة نانسي عجرم من فادي الهاشم في أيلول/ سبتمبر من العام 2008م، وقد كان زفافهما مدنيا، حيث أنها وزوجها أقدما على هذه الخطوة لأنهما من طائفتين مختلفتين، حيث أنها من طائفة الروم الأرثوذوكس، وهو ينتمي للطائفة المارونية، وقد تم إقامة احتفال بناء على طلب الأهل، وقد ذكرت ذلك الفنانة في لقاء لها، وصرحت بقولها: “أنا مع إقرار الزواج المدني، إما يقبلونه ويسجلونه في لبنان، أو يرفضونه فلا يعذبون الشباب ويسافرون ويتزوجون بالخارج”، وكانت العلاقة بينهما قبل الزواج علاقة صداقة لمدة عامين، ثم اعترف لها بحبه في عيادته، وتزوجا، وأنجبا ثلاثة أطفال ومن بنات، وكانت تواريخ ميلادهن كما يلي: الكبيرة ميلد: ولدت في 16 أيار/مايو عام 2009 الثانية إيلا: وقد ولدت في 23 نيسان/أبريل عام 2011 أما ابنتهما الثالثة ليا ولدت  في 1 شباط/فبراير عام 2019.