سبب وفاة سميرة عزت وكيلة معهد الكبد بالمنوفية، وتعتبر الدكتورة سميرة عزت من الاطباء المشهورين في جمهورية مصر العربية، وكما تعمل الدكتورة سميرة عزت وكيل معهد الكبد القومي في شبين في جمهورية مصر العربية، وتعمل ايضاً استاذة للصحة العامة،وكما لاقت الدكتورة سميرة عزت مصرعها واثناء ركوبها المصعد، وحيث ان تلك الحادثة تعتبر صدمة لكل من عرف الدكتورة سميرة عزت، وفي التالي سوف نوافيكم بالتفاصيل عن سبب وفاة الدكتورة سميرة عزت.

من هي الدكتورة سميرة عزت ويكيبيديا

وان الدكتورة سميرة عزت تعمل وكيل معهد الكبد القومي بشبين، وايضاً تعمل دكتورة الصحة العامة، وكما عملت الدكتورة سميرة عزت مدير عام في احدى شركات الادوية، وكانت تصعد الى مكتبها من خلال المصعد وكان فيه عطل، وادى الى سقوطها وتوفيت الدكتورة سميرة عزت على الفور، والتي على اثرها حدث لديها تفتت في الجمجمة.

ما هو سبب وفاة الدكتورة سميرة عزت وكيل معهد الكبد بالمنوفية

سبب وفاة سميرة عزت وكيلة معهد الكبد بالمنوفية - الأمل نيوز

وحيث لاقت الدكتورة سميرة عزت مصرعها في حادثة اليمة اثناء ذهابها الى عملها مديرة عام في شركات الادوية، وحيث تصعد الى مكتبها بالمصعد وفي تلك اليوم حدث خلل في المصعد والذي ادى الى سقوطها وموتها على الفور، وعقباً على ذلك تلقى مدير الامن في المنوفية اتصال بوفاة وكيل معهد الكبد بالمنوفية اثر سقوطها من المصعد، وان تلك الامر ادى الى استدعاء قوات الامن الى المكان واعتقال مسؤول المصعد لمعرفة تفاصيل الحادثة.

وكما جاء في تقارير الامن عندما تم توجيه السؤال لفني المصعد الذي كان في مكان الحادث، وقال فني المصعد ” انه حاول جاهدا لمنع المصعد من التحرك ولكنه لم يستطع منعه وهذا هو السبب الرئيسي لوفاة الدكتورة سميرة عزت”.

الجامعة المنوفية تنعي الدكتورة سميرة عزت

أخبار المنوفية.. وفاة وكيلة معهد الكبد السابقة وربة منزل تتخلص من حياتها -  المحافظات - الوطن

نعى الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، الفقيدة، ببيان جاء فيه «يتقدم الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، بخالص العزاء والمواساة في وفاة الدكتورة سميرة عزت أستاذ الصحة العامة بمعهد الكبد القومى.. داعيا الله أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان».

ونعى الدكتور هشام عبدالدايم عميد معهد الكبد القومي بالمنوفية، الدكتورة سميرة عزت وكيل المعهد السابق بكلمات حزينة جاء فيها «أنعى بمزيد من الحزن و الأسى، الزميلة الفاضلة، الدكتورة سميرة عزت أبو الخير، أستاذ ورئيس قسم الصحة العامة، ووكيل معهد الكبد القومي السابقة، تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون».

وحيث قام مركز ابحاث مارك للأدوية بنعي الدكتورة الراحلة سميرة عزت وقال في بيانه ( تتقدم ادارة المجلس وباحثيه وقيادته وجميع العاملين في المركز ينعون بمزيد من الحزن الأستاذة الدكتورة سميرة عزت وهي واحدة من القامات العليمة المشهورة في جمهورية مصر العربية).

وفي الختام نكون قد وفينا بالتفاصيل عن وفاة الدكتورة سميرة عزت.