كم عمر بريانكا شوبرا الحقيقي، وتعتبر النجمة بريانكا شوبرا من النجمات الشهيرة، وكما يتابعها عدد كبير من الجمهور في مختلف انحاء العالم، وتقوم النجمة بريانكا شوبرا بمشاركة كافة تفاصيلها ومشوارها الفني مع متابعينها وجمهورها عبر منصة المواقع التواصل الاجتماعي، والتي لاقت تفاعل كبير من الرواد بالتعليق والرموز، وفيما يلي نعرض اليكم المعلومات والتفاصيل عن حياة بريانكا شوبرا.

من هي بريانكا شوبرا ويكيبيديا

كم عمر بريانكا شوبرا الحقيقي

من هي بريانكا شوبرا ويكيبيديا

وتعرف بريانكا شوبرا هي فنانة وممثلة ومطربة، وأن أصل بريانكا شوبرا هي هندية الأصل، ولدت بريانكا شوبرا في مدينة جمشيدبور الهندية، وبينما على الصعيد الفني تعد بريانكا شوبرا من المع النجمات والفنانات في بوليوود، وتمكنت بريانكا شوبرا من تحقيق نجاح كبير في اعمالها الفنية.

وفي عام 2002 ميلادي شاركت بريانكا شوبرا في مسابقة ملكة جمال الهند ومما اكسبتها شهرة كبيرة وكما استطاعت من الحصول على اللقب، وعلاة ذلك تعتبر بريانكا شوبرا فنانة شاملة تمتلك القدرة على الغناء والتمثيل والرقص وتقديم الاستعراضات، الى ان اصبحت بريانكا شوبرا الفنانة الأجرأ في دولة الهند خلال فترة قصيرة ومنذ وقت ظهورها على شاشات السينما، واستطاعت بريانكا شوبرا من تقديم الكثير من الاعمال الفنية الناجحة، والتي من خلالهم استطاعت من الحصول على تكريمات وجوائز عديدة.

وفي عام 2018 ميلادي تزوجت الفنانة بريانكا شوبرا من نيك جوناس والذي يعمل مغني امريكي شهير، وكما ورد ان زوجها يصغرها بعشرة سنوات، وكما يمتلك زوجها العديد من المواهب ومنها كاتب وممثل وملحن وموسيقي، وهذا ما اكسبه شهرة كبيرة، وتحقيق نجاح باهر في العديد من المجالات.

وكما نشرت النجمة بريانكا شوبرا توضيح لخبر اسباب استعانتها بام بديلة للانجاب، وذلك من خلال المواقع التواصل الاجتماعي، وعبرت بريانكا شوبرا قائلة: ” نحن نؤكد بسعادة غامرة أننا استقبلنا طفلًا بواسطة أم بديلة، ونسألكم أن تمنحونا الخصوصية خلال ذلك الوقت المميز الذي نركز فيه على عائلتنا، شكرا جزيلا لكم“..

كم عمر بريانكا شوبرا الحقيقي

كم عمر بريانكا شوبرا الحقيقي

كم عمر بريانكا شوبرا الحقيقي

وان جمهور النجمة الهندية الشهيرة بريانكا شوبرا يتساءلون عن عمرها الحقيقي، وفي ذلك نوضح ان عمر الممثلة بريانكا شوبرا اربعين عام، والتي ولدت النجمة الهندية في تاريخ الثامن عشر من شهر يوليو لسنة 1989 ميلادي في مدينة جمشيدبور والتي توجد في ولاية جهارخاند الهندية، ومن الجدير بالاشارة الى ان النجمة بريانكا شوبرا منذ صغرها تحلم بالوصول الى الشهرة والنجومية عن طريق تقديم اعمال خاصة بها في مجال السينما والفن، وعملت النجمة بريانكا شوبرا على مدار السنوات على تطوير الاداء الفني لها، وذلك من خلال التدريب المستمر على تجسيد الشخصيات المتنوعة والتمثيل، الى ان وصلت الى تكون اشهر النجمات في بوليوود.

وفي الختام تمكنا من الحديث في المقال عن كم عمر بريانكا شوبرا الحقيقي، وعن اهم المعلومات والتفاصيل لحياة الممثلة الهندية بريانكا شوبرا.