تفاصيل الحالة الصحية لطفلة أسيوط، ويوم الاحد الموافق السابع عشر من شهر يوليو لعام 2022 ميلاي حدثت في منطقة اسيوط في المركز الترفيهي للاطفال حادثة اغتصاب الطفلة التي لم تبلغ من العمر الخامسة سنوات من قبل احد الاولاد المراهقين والذي هجم عليها بوحشية واغتصبها بشكل كامل، وذلك بعد خولها الى الحمام الرجال بغير قصد، وفيما يلي نتحدث عن التفاصيل الصحية لطفلة اسيوط من خلال السطور الاتية.

تفاصيل الحالة الصحية لطفلة أسيوط

وان النيابة العامة المصرية قامت بتوضيح مجريات الحادثة التي جريت في محافظة اسيوط في جمهورية مصر العربية، وحيث تضامن الجمهور المصري مع الطفلة بشكل كبير، وتم الكشف تفاصيل جديدة في واقعة اغتصاب من قبل الطفل الذي لم يتجاوز عمره الثالثة عشر عام للطفلة ملك التي لم تتجاوز عمرها الخامسة سنوات في جمهورية مصر العربية، وفي ذلك قررت النيابة العامة في مصر بايداع الطفل صاحب الجريمة في دار الرعاية.

  • وفي التفاصيل كشفت التحقيقات أن واقعة الاغتصاب جرت في منطقة لألعاب الأطفال “مركز ترفيهي شهير” في محافظة أسيوط بصعيد مصر، فانتقلت النيابة إلى محل الحادث فعاينته، واطلعت على ما سجلته كاميرات المراقبة.
  • وقالت أنها سألت المسؤولين عن إدارة المكان خلال التحقيقات، وتبين أن المركز الترفيهي الذي وقع به الحادث يتم تشغيله دون ترخيص من جهة مختصة.
  • كما وقال شهود عيان في مكان الواقعة، أن الطفلة المجني عليها، ظهر على جسدها علامات التعدي بعد الواقعة.

كم عمر مغتصب طفلة اسيوط

الحالة الصحية لطفلة أسيوط

واشرنا سابقاً ان عمر الطفل ما يقارب الثالثة عشر عام، والطفلة التي تم التعدى عليها جنسياً تبلغ من العمر حوالي خمسة سنوات، وكما بعد تلقى النيابة العامة المصرية بلاغ من اهل الفتاة قامت على الفور بالوصول الى مكان الحادثة والقاء القبض على الطفل المراهق، وتابعت النيابة العامة التحقيقات.

ووضح والدي الطفلة المجنى عليها ملك لما شهدوا بابنتهما: ” إذ جاءتهما مصابة بمنطقة عفتها، وأخبرتهما أنها بعد دخولها دورة المياه بمنطقة ألعاب تعدى المتهم على مكان عفتها بيده، وعليه تم البحث عن المتهم في تلك المنطقة حتى تعرفت عليه المجني عليها وأشارت إليه، وهو ذات ما قررته الطفلة في التحقيقات”.

وبينما علق احد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن تلك الحادثة ومنهم ما عبر ذلك: ” مفيش تربية النهاردة، مفيش أمان، رجاء لك أب وأم راقب ابنك وبنتك من الشيطان “الانترنت والفيس والتيك توك) رجاء التربية.. غير معقول ما يحدث في المجتمع، ما يحدث يدل على أن المجتمع يعيش حالة من الفوضى وغياب التربية، وأخشى في النهاية أن يُقال دا طفل تحت السن ويترمي يي الأحداث، وأقصى عقوبة 7 سنين ويخلص المدة ويطلع مجرم وقتال قتلة يكمل مسيرة الجرائم”.

وفي سياق الختام لتلك المقال نكون قد تحدثنا عن تفاصيل الحالة الصحية لطفلة أسيوط، وكم عمر مغتصب طفلة اسيوط.