حقيقة حصول هاني شاكر على الجنسية الدومينيكية، وان العديد من الفنانين في الوسط الفني نالوا على شهرة كبيرة في مختلف العالم العربي، وذلك من خلال مشاركتهم في الوسط الفني اما بالتمثيل او الغناء والتي عرض عبر القنوات التلفزيونية والمواقع الالكترونية على شبكة الانترنت، وحيث يعتبر هاني شاكر مغني مصري، تمكن من الوصول الى شهرة واسعة في العالم العربي، ويمتاز الفنان هاني شاكر بالصوت الجذاب والرائع، وفي تلك المقال نتحدث عن اهم المعلومات عن الفنان شاكر هاني وحقيقة حصول هاني شاكر على الجنسية الدومينيكية.

حقيقة حصول هاني شاكر على الجنسية الدومينيكية

حقيقة حصول هاني شاكر على الجنسية الدومينيكية

وأثارت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ اعلان الفنان المصري هاني شاكر بانه تم حصوله على الجنسية الدومينيكية، وفي ذلك نتطرق الى معرفة اهم التفاصيل حول حقيقة حصول الفنان المصري هاني شاكر على الجنسية الدومينيكية:

  • تمكن الفنان المصري هاني شاكر أن حصل على الجنسية الدومينيكية.
  • وقد كشف في لقاء له ببرنامج et بالعربي عن السبب الحقيقي من أجل الحصول على الجنسية الدومينيكية في جانب جنسية المصرية، حيث إن قال:” الحصول على جواز سفر دولة الدومينيكان يتيح لي فرصة وسهولة التنقل والسفر لأكثر من ١٤٠ دولة دون الحاجة إلى تأشيرة”.
  • وأيضا تابع:” ذلك ما أحتاجه على المستويين العملي والشخصي، خاصة أن هذا الجواز لا يشترط الإقامة خارج مصر أو الاستغناء عن الباسبور المصري الذي أعتز به كثيرا وأفتخر بأني أحمل الجنسية المصرية”.
  • وأضاف إلى ذلك:” حصولي على جواز سفر الدومينيكان خطوة مهمة، رغم كل ما قيل عبر السوشيال ميديا، فقد تم فهم الأمر بشكل خاطئ من قبل البعض، إلا أن هذا حال السوشيال ميديا كله بيفتي”.
  • وان الفنان أعلن بشكل رسمي استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية عقب التراشق الذي كان في مؤتمر الذي عقدته النقابة حتى يتم تقديم مطرب مهرجات حسن شاكوس، واعتذاره عن الإساءة التي وجهها لعازفي الإيقاع.

هاني يرد على المشككين في وطنيته بسبب حصوله على الجنسية الدومينيكية

بعد حصوله على جواز سفر الدومينيكان.. هاني شاكر: أعتز بمصريتي وفخور بيها -  جريدة وموقع العاصمة

وتم حصول الفنان المصري هاني شاكر على الجنسية الدومينيكية وذلك من خلال تواجده في فعاليات دولة الاردن، ووضح الفنان المصري هاني شاكر بانه لم يتنازل عن الجنسية المصرية، وانه يفتحر بجنسيته والتي من خلالها يتواجد فب كل دول العالم وحيث انه قال:

  • ” هذا الباسبور أو جواز السفر ليس له أي علاقة بوطنيتي اللي معروفة لكل الناس، مش عارف اقولك كم الحب اللي شوفته من وقت وصولي إلى الأردن، وحصلت على جواز السفر في حدث مهم في حياتي وخطوة أنا سعيد بها جدا”.
  • وأيضا أوضح:” الناس فهمت إعلاني عن الأمر بطريقة خطاء، وكله بيفتي ويقول من عنده أي حاجة، طبعا هذا الباسبور ليس له علاقة بوطنيتي، وعمره ما هتقدم لتلك الخطوة”.
  • وأيضا:” حبي لمصر معروف ولا يمكن أن أقدم على هذه الخطوة لو كان فيها أي تغير في موقفي في مصر أو احتفاظي بالجنسية المصرية، والجواز السفر الدومينيك لا يتطلب منك ترك بلدك أو أي شي، ولو كان شرط أن أحصل على الجنسية بالتنازل عن الجنسية المصرية كنت هرفض وأكيد مش هوافق”.