دعاء للميت في ليلة عرفة مكتوب، وكما يعتبر الدعاء في يوم عرفة من الادعية المستجابة، وان الكثير من الاشخاص فقدوا شخص عزيز وغالي عليهم وان خير ما يمكن تقديمه اليهم هو الدعاء والذي يعتبر ابسط الصدقات، وكما ان الدعاء يوم عرفة والانسان يكون صايم والتي من خلال الدعاء يمكنه التقرب من الله سبحانه وتعالى بالاعمال الصالحة، وان الاستجابة تكون مضمونة، وفي سياق الحديث نتعرف على دعاء للميت في ليلة عرفة مكتوب.

دعاء قصير للمتوفي في يوم عرفه مكتوب 2022

  • اللهم في يوم عرفة، أسألك أن تغفر لفقيدي الغالي، اللهم ارحمه وادخله جنات النعيم اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس.
  • اللهم مع نفحات الخير من يوم عرفة، أسألك أن ترحم أبي، اللهم أبدله داراً خير من داره واهلاً خيراً من اهله وزوجاً خيراً من زوجه وادخله الجنة واجره من عذاب القبر ومن عذاب النار اللهم عامله بما أنت اهله ولا تعامله بما هو أهله.
  • اللهم يا واسع الرحمات، ويا مُحيب الدّعوات، اللهم اجزي فقيدي عن الإحسان إحساناً وعن الإساءة عفواً وغفراناً اللهم إن كان محسناً فزد في حسناته وإن كان مسيئاً فتجاوز عنه يارب العالمين.
  • اللهم يا خالقي الكريم، أسألك مع نفحات الخير القادمة من يوم عرفة، اللهم أن ترحم فقيدي، اللهم آنسه في وحدته وآنسه في وحشته وآنسه في غربته اللهم انزل منزلاً مباركاً وانت خير المنزلين اللهم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقاً.

دعاء للميت في ليلة عرفة مكتوب

دعاء للمتوفي في يوم عرفه مكتوب اللهم في يوم عرفة، أسألك أن تتكرّم برحمتك على فقيدي الغالي، وأن تجعل مثواه إلى جنّاتك يا ربّ العرش العظيم، اللهم أنتَ الغنيّ عنّا وعنه، فلا تحرمه من الشفاعة، ولا تحرمه من بركات هذه الأيام الطّيبة.
دعاء مؤثر للمتوفي في يوم عرفه اللهم في يوم عرفة، أسألك بنور وجهك الكريم، أن تتنزّل بالأنوار على قبر فقيدي الغالي، وأن تجعله روضةً من رياض الجنّة، اللهم كما أكرمت الأحياء من عبادك برحمات يوم عرفة، أسألك أن تُكرم من توفّيتهم منّا يا كريم.
دعاء للميت في يوم عرفه حزيناللهم في يوم عرفة، أسألك الرّحمة والعفو والعافية، اللهم تجاوز عن فقيدي، لا تُحاسبه عن شيء، ولا تسأله عن شيء، اللهم اجعل الجنّة مثواه، والنّعيم مأواه، في مع هذه الأيام المُباركة يا ربّنا الكريم.
دعاء مؤثر في يوم عرفه للمميتاللهم في يوم عرفة، استودعتك روحًا عزيزة الحُضور في قلبي، وملامحا لا تغيب عن البال، سائلًا إيّاك أن تتكرّم عليها بالعفو والعافية، وأن تجعل مثواها إلى جنّاتك يا ربّ العرش العظيم.