سناب بيبي العبدالمحسن، تعتبر بيبي العبد المحسن من نجوم الموضة والتمثيل والسوشيال ميديا، فرغم غرابة اسمها إلا أنها استطاعت استقطاب جمهور ضخم  في العالم العربي بشكل عام والكويت بشكل خاص يحبها ويدعمها ويهتم بمتابعة كل تفاصيلها، فالحداقة بيبي العبد المحسن لديها حسابات على كافة مواقع التواصل الاجتماعي في السوشيال ميديا التي تنشر عليها اهتماماتها بالموضة، والتمثيل، والإعلام، والفن، والمكياج، فما هي السيرة الذاتية لبيبي العبد المحسن؟، وما هي حساباتها في السوشيال ميديا؟.

من هي بيبي العبدالمحسن

المشهورة بيبي العبد المحسن هو كويتية الأصل والمنشأ، وهي عارضة أزياء، وتعمل في التمثيل، حيث قامت بالعديد من الأعمال الفنية التي لمعت بها شخصيتها، عمرها ٣٨ عاماً،  ومن أسمى ما يميز بيبي العبد المحسن أنها تؤمن بالله ورسوله، وهي مشهورة وناشطة على كافة مواقع التواصل في السوشيال ميديا، ومتزوجة من عبدالله خاجة، درست تخصص الصحافة والإعلام فرع علاقات عامة وإعلان، تعتبر بيبي العبد المحسن من أجمل وأرقى عارضات الأزياء في العالم العربي بشكل عام  وفي دول التعاون الخليجي بشكل خاص، وقامت بالكثير من عمليات التجميل لتصبح جذابة وخفيفة الوزن، وقامت الحداقة بيبي بالعديد من الأعمال في مجال الصحافة وآخر ما قامت به الإعلام الاجتماعي.

 حسابات بيبيي العبدالمحسن علي السوشيال ميديا

تمتلك عارضة الأزياء بيبي العبد المحسن العديد من الحسابات في كافة مواقع التواصل الاجتماعي مثل سناب شات، وتويتر، وإنستغرام، فهي تستخدمهم  في عرض الأزياء من خلال نشر الصور ومقاطع الفيديو، ومن حساباتها:

  • سناب شات وهو برنامج تستخدمه بيبي عبد المحسن في نشر الصور ومقاطع الفيديو، وتستخدمه أيضًا في مناقشة بعض الأمور الهامة، وحسابها يحمل اسم bibii-36 .
  • إنستقرام وهو برنامج تستخدمه بيبي العبد المحسن في عرض الأزياء، ويتابعها على هذا التطبيق 3.2 مليون متابع،  ولتسهيل عليكم الوصول لحسابها فقط عليك، انــقــر هـنــــا.
  • توتير وتستخدم الممثلة بيبي في نشر التغريدات وصورها الشخصية، وعدد متابعيها على هذا التطبيق 127.4 ألف متابع، وحسابها يحمل اسم الحداقة بيبي العبد المحسن.

بيبي عبد المحسن قبل وبعد 

كحال العديد من الممثلات وعارضات الأزياء قامت بيبي عبد المحسن بالعديد من عمليات التجميل، حيث شكلها قبل عمليات التجميل مغاير تمامًا لشكلها الآن بعد العمليات، وهذا الأمر كان بمثابة فاجعة لجمهور بيبي، فأصبح موضوع عمليات تجميل بيبي والتغير التام لملامحها ترند متداول بين متابعيها، ويظهر الفرق في الصورة أدناه.

إن الحداقة بيبي العبد المحسن استطاعت أن تجمع بين الإعلام، والتمثيل، والفن، والموضة، وهذا يدل على نجاحها، وأثبت بيبي أنها حقاً تستحق لقب الحداقة، وهي من مشاهير السوشيال ميديا في العالم العربي بشكل عام، وبالأخص في الكويت.