من هي الصحفية ماجدة ابراهيم زوجة خالد صلاح، هي من الشخصيات المشهورة والبارزة في المجتمع العربي، وهي أيضا زوجة الصحفي الشهير خالد صلاح، الذي يعتبر من أبرز الإعلاميين في الوطن العربي، ويبحث الكثير من الناس عن أهم المعلومات حول حياة الشخصيات الشهيرة والبارزة في المجتمعات العربية وعن أهم إنجازاتهم المهنية في مجال عملهم، سنقدم لكم من خلال هذا المقال أهم تفاصيل الصحفية ماجدة إبراهيم زوجة الصحفي الكبير خالد صلاح.

من هي الصحفية ماجدة ابراهيم ويكيبيديا

الجدير بالذكر ان ماجدة إبراهيم كاتبة وصحفية مصرية معروفة، حيث ولدت في القاهرة بجمهورية مصر العربية، كما تحمل الجنسية المصرية متزوجة من الصحفي الشهير خالد صلاح، وتخرجت من الجامعات المصرية قسم الصحافة والإعلام، كما بدأت نشاطها في مجال الصحافة منذ سنوات، وتعمل أيضا كروائية وكاتبة قصص إبداعية، حققت ماجدة إبراهيم شهرة واسعة بين متابعيها في مصر والوطن العربي من خلال نشر العديد من القصص والروايات المختلفة، واعتناقها للدين الإسلامي ونالت ماجدة إبراهيم حب أتباع الشعب المصري.

الصحفية ماجدة إبراهيم السيرة الذاتية

ولدت ماجدة إبراهيم في جمهورية مصر العربية وهي مواطنة مصرية متزوجة من الصحفي خالد صلاح، كما يحمل الجنسية المصرية، وأنجبت عمر وفيروز الكاتبة والصحفية الشهيرة في الوطن العربي، اذ قدمت العديد من الأعمال الأدبية المتنوعة، برعت في كتابة القصص والروايات حتى أصبحت من المشاهير، كما اشتهرت ماجدة إبراهيم بكلماتها في الكتابة، وسهولة معانيها، وكانت كاتبة مبدعة بالإضافة إلى كونها صحفية بارعة.

من هو زوج الصحفية ماجدة إبراهيم

زوج الصحفية ماجدة ابراهيم الصحفي المتميز خالد صلاح، حيث ولد بمحافظة الدقهلية بجمهورية مصر العربية، كما يحمل الجنسية المصرية. متزوج من الإعلامية ماجدة إبراهيم وله منها فيروز وعمر ولدان، ثم تزوج من الإعلامية شريهان أبو الحسن وهي كاتبة وصحافية بارعة، وهو من الإعلاميين الذين لهم مكانة بارزة في المجتمع، وكان قادرا على كسب حب الناس، واكتسب شهرة واسعة خلال عمله في الصحافة والإعلام، كما عمل في جريدة اليوم السابع وهي من أشهر الصحف في مصر، ويتميز بجرأته في العديد من المقالات الساخنة والبرامج التلفزيونية النارية. .

سبب إقالة الصحفي خالد صلاح

من المعروف أن الإعلاميين يمتلكون قلما حرا، كما يستطيع أن ينتقد من يشاء، وهو حق يكفله القانون للصحافيين، لكن عندما انتقد الصحفي خالد صلاح الإخوان المسلمين والرئيس الأسبق محمد حسني مبارك وقع فريسة لشر أفعالهم، فطاردوه في كل مكان، وكان هناك ضغط كبير بسبب جرأته في كتابة المقالات، وأسلوبه النقدي لكبار السياسيين في مصر، كما عمل خالد صلاح في جريدة اليوم السابع، وكذلك قناة المحور وعرضها على قناة النهار، كما شارك في برنامج القاهرة اليوم حيث قدم زاوية الصحافة خالد صلاح ترأس جريدة اليوم السابع وكان له برنامج خاص على قناة المحور.