من هي رشا راغب ويكيبيديا، وتعتبر احد الشخصيات الهامة في المجتمع المصري، وكما ان رشا راغب شغلت الكثير من المناصب الهامة في دولة جمهورية مصر العربية، وكما قامت رشا راغب التطوير من الخدمات التي تقدمها الى كافة المواطنين، وان رشا راغب هي القوة الداعمة للكثير من الشباب اليوم، وتم تسليط الضوء على شخصية رشا راغب خلال تلك الفترة لمعرفة اهم المعلومات عنها.

الوظائف والمناصب التي عملت بها رشا راغب

  • عميدة  في فرع جامعة إسلسكا الدولية في دولة أوغندا خلال فترة ما بين عامي 2013 و2018 ميلادي.
  • نائبة الرئيس لتطوير الأعمال والتخطيط الاستراتيجي لمنطقة الشرق الأوسط في جامعة إسلسكا”  ما بين 2011 و2018.
  • مديرة إقليمية لفرع الأكاديمية في كل من البحرين والكويت ولبنان وتونس.
  • مسؤول تطوير الأعمال في “الوحدة التنفيذية للمعونة الانمائية” بين 1998 و2002.
  • مدير تطوير الاعمال و التخطيط الاستراتيجى لجامعة أسكالا الدولية للأعمال في عام ٢٠٠٩.
  • عميدة فرع الجامعة  في دولة أوغند وذلك من عام ٢٠١٣ ميلادي، وحتى تمكنت من توليها المدير التنفيذى للأكاديمية الوطنية للتدريب فى ابريل ٢٠١٨ ميلادي.
  • مديرة فثي  تنمية العلاقات الإقليمية والدولية ومديرة مركز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية بالأردن التابعة لجامعة الدول العربية من عام ٢٠٠٢ ميلادي الى عام ٢٠٠٨  ميلادي.

من هي رشا راغب ويكيبيديا

وتعتبر شخصية الدكتور رشا عياد راغب خليل من الشخصيات البارزة في جمهورية مصر العربية، وكما ان رشا راغب من مواليد 1973 ميلادي في مدينة القاهرة ف جمهورية مصر العربية، وتبلغ رشا راغب من العمر ما يقارب ثمانية واربعين عام، وان جنسية رشا راغب هي الجنسية المصرية، وتقيم حاليا رشا راغب في جمهورية مصر العربية، ومنذ عام 2022 ميلادي تعتبر رشا راغب هي المديرة التنفيذية في منتدى شباب العالم، وفي عام 2020 ميلادي تولت رشا راغب عضوية في مجلس ادارة الهيئة العامة للرقابة المالية، وفي عام 2008 ميلادي حصلت رشا راغب على الدكتوراة في مجال التسويق وذلك من جامعة نيويورك بالاشتراك مع الاكاديمية العربية للعلوم المصرفية والمالية، وفي عام 2000 ميلادي حصلت رشا راغب على درجة الماجستير في تخصص ادارة الاعمال وذلك من جامعة سياتل في دولة الولايات المتحدة الامريكية.
وكما تتمتع رشا راغب بشهرة واسعة في جميع انحاء دول العالم، والتي شغلت عدة مناصب والتي لها اهمية واسعة في جمهورية مصر العربية، وتمكنت رشا راغب من تحقيق العديد من الانجازات والتي ما زالت مستمرة الى يومنا الحالي، وتعتبر شخصية رشا راغب من الشخصيات المؤثرة والتي لها اهتمام كبير في المجتمع المصري والمجتمعات الاخرى.

وفي ختام مقالنا نكون قد توصلنا الى جميع المعلومات والتفاصيل  في حياة رشا راغب التي تعتبر من الشخصيات المهمة، واهم الانجازات والمناصب التي حققتها رشا راغب خلال فترة حياتها والتي ما زالت الى الوقت الحالي.