من هو باتمان حلوان و قصته الكاملة، يتساءل الكثير من مواطني جمهورية مصر العربية عن قصة باتمان حلوان، اذ انتشرت ضجة خلال الساعات القليلة الماضية على موقع التواصل الاجتماعي لأحد أبطال باتمان التابعين لجمهورية مصر العربية في القاهرة، حيث تبدأ القصة من خلال منشور ساخر لشاب مصري يقول إنه باتمان وأن العديد من أصدقائه يتفاعلون معه لأنهم يقولون إنهم جميعهم باتمان.

من هو باتمان حلوان و قصته الكاملة

قصة باتمان هي واحدة من تلك التي أحدثت ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي ، وفي هذا العنوان سنحدد من هو باتمان الحقيقي وقصته الكاملة:
نشر شخص ما على وسائل التواصل الاجتماعي أنه باتمان الحقيقي، وأيده بعض الأصدقاء.
بدأ أصدقاؤه في مشاهدة بعض النكات حتى خطرت له فكرة جهنم لأحد أصدقائه أنس زهران.
وكتب أيضا تعليقا على وسائل التواصل الاجتماعي: “أقول لك ما هذه المسألة التي ستحل بطريقة واحدة فقط، من يشبه باتمان يلتقي بنا في حلول يوم 13 أغسطس الساعة الحادية عشر مساء ومن يفضل العيش هو باتمان”.

تفاصيل قصة باتمان حلوان

بدأت قصة باتمان قبل يومين وانتشرت القصة على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، كتب أحد الأصدقاء مع أصدقائه الآخرين عبر المنشورات العادية، ونشر أحدهم أنني باتمان الحقيقي ومنذ تلك اللحظة بدأت القصة، لكن العديد من الأصدقاء ردوا عليه وبدأوا يمزحون مع بعضهم البعض:
كما أضاف بعضهم تعليقاً قائلًا: أقول لك ما هذا الموضوع الذي لن يفعله إلا بطريقة ما أي شخص يشبه باتمان؟ سنلتقي في حلوان يوم 13 أغسطس الساعة 11 مساء ومن يفضل العيش مازال باتمان”.
هناك الكثير من نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي الذين لاحظوا هذه القصة.
كما سارع الكثير من الناس لكتابة بعض التعليقات والرسوم الهزلية حول الفكرة.

مشاركة الفنانين في تريند باتمان الحقيقي

هناك العديد من الفنانين المشاركين في باتمان الحقيقي ، وفي هذا العنوان سنحدد أبرز الفنانين المشاركين في باتمان الحقيقي:

  • الفنان محمد الهنيدي هو فنان كوميدي عربي مصري يعتبر من أبرز الفنانين المشاركين في هاشتاغ قصة باتمان.
  • اشتهر الفنان الهنيدي بحضوره على مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعله المستمر مع الهاشتاج.
  • محمد الهنيدي لباتمان حلوان: “الفنان سيد رجب كتب على صحفته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق الفيس بوك قائلا ” المعلم صقب يقولكم باتمان الحقيقي وصل. “

باتمان وايفينت معركة حلوان

تجدر الاشارة ان ينتشر هذا الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي ، بالإضافة إلى ذلك كتب ملايين الأشخاص العديد من التعليقات والنكات الساخرة عن أفكار باتمان والقتال الذي دار في حلوان، بالإضافة إلى ذلك أطلق الكثير منهم حملة وموعد وصل إلى 44000 شخص، أيضا هناك بعض الأشخاص الذين يمكن رؤيتهم اليوم والذين وصلوا إلى مكان الحادث بزي باتمان الخاص به.