تفاصيل تعاقد فابيو كارفاليو مع نادي ليفربول وكم راتبه السنوي، الجدير بالذكر ان هناك العديد من الشخصيات التي استطاعت الحصول على شهرة كبيرة وواسعة في مختلف الوطن العربي من خلال المشاركة في مجالات مختلفة ومتنوعة بما في ذلك المجال الرياضي، حيث يعتبر المجال الرياضي من المجالات التي تحتاج إلى دقة كبيرة من أجل الحصول على البطولات وكأس العالم العربي، كما يعتبر فابيو من أبرز اللاعبين في مباراة كرة القدم وهو برتغالي، حيث يلعب كجناح أو لاعب خط وسط مهاجم في نادي ليفربول.

من هو فابيو كارفاليو

هو لاعب كرة قدم برتغالي لأنه يحمل الجنسية البرتغالية، يميز نفسه عن غيره من اللاعبين بالدقة والتركيز للفوز بنهاية اللعبة، وإنه برتغالي ولاعب كرة قدم، يلعب كجناح أو لاعب خط وسط مهاجم في نادي ليفربول علاوة على ذلك وقع ليفربول عقدا معه يوم الأحد 3 يوليو 2022، الموافق 4 ذي الحجة 4 أبريل 1443، حيث ولد في البرتغال ويحمل الجنسية البرتغالية، وولد في 30 أغسطس 2002 م، حيث انه في العشرين.

تفاصيل تعاقد فابيو كارفاليو مع نادي ليفربول وكم راتبه السنوي

الجدير بالذكر ان لاعب كرة القدم البرتغالي فابيو الذي يلعب مركز الجناح في نادي ليفربول لكرة القدم، وفي هذه المقال سيتم الإعلان عن تفاصيل عقد فابيو مع نادي ليفربول لكرة القدم وراتبه السنوي واحدة تلو الأخرى:
أعلن نادي ليفربول لكرة القدم ، يوم الأحد 3 يوليو 2022 م الموافق 4 ذو الحجة 1443 هـ، عن توقيع عقد مع اللاعب الشاب الموهوب فابيو.
وقال ليفربول في بيان على موقعه الرسمي على الإنترنت “علن الريدز انضمام فابيو كارفاليو إلى صفوفنا هذا الصيف”.
وأضاف: ” المهاجم البالغ من العمر 19 عاما، سيكمل رسميا الانتقال للنادي في 1 يوليو”.
وقال “لعب كارفاليو دورا رئيسيا في عودة فولهام إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2021-2022، حيث سجل 10 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة في 36 مباراة”.
وتابع: ” لقد شارك مع فولهام 4 مرات في البريميرليغ خلال الموسم الماضي، وسجل هدفه الأول أمام ساوثهامبتون في مايو 2022″.
وأخيرًا ، اختتم النادي بيانه: شارك كارفاليو لأول مرة مع منتخب البرتغال تحت 21 عاما، في مارس الحالي، بعد أن مثل إنجلترا سابقا على مستوى فرق الشباب”.
وقال كارفالو في تصريح لموقع نادي ليفربول الرسمي: ” إنه شعور رائع أن أتواجد هنا في أحد أكبر الأندية في العالم، سعيد بتواجدي ولا يسعني الانتظار حتى أبدأ مع الفريق”.
وأضاف: ” مجرد أن تسمع أن ليفربول مهتم بك، لا تدور سوى فكرة واحدة في ذهنك.. هي الانضمام إليهم والتواجد في الفريق، أمل في تحقيق الكثير من الأشياء مع الريدز”.
ولكن لا يمكن لأي شخص أن يجد أي معلومات حول راتبه السنوي من نادي ليفربول.
كما لم يكشف نادي ليفربول عن تفاصيل أخرى لعقده مع كارفالو.
قدم فابيو مساهمة كبيرة في عودة فولهام إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل 10 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة للفريق الموسم الماضي.