تفاصيل قتل أب لإبنتيه ودفنهما في الرمثا بالأردن، يبحث مئات الآلاف من المواطنين عبر محركات البحث العالمية اليوم الثلاثاء الموافق 5-7-2022 ميلادي عن تفاصيل هذه الجريمة المدوية التي افزعت وأرعب الأهالي خاصة ان الوالد القاتل قد دفن جثمان الطفلتين في فناء المنزل.

اسم القاتل الطفلتين في جريمة الرمثا

وبحسب زوجة القاتل فإن زوجها كان يعنفها هي وابناءها الأربعة ويقوم بضربها وتدعي أنه يعاني من مرض نفسي وفيما يلي استكمال باقي المقالة.

ونقلت الشرطة عن قول الزوج، إن زوجها كان يضربهم باستمرار وأنه خلال الأيام السابقة تسبب بقتل شقيقتيهما (9 ،12) عام، بعد ضربهما بعنف بواسطة أداة راضة (عصا) ودفنهما بمحيط المنزل، وهذا تم نشرها على كافة مواقع الانترنت.

سبب جريمة الرمثا واسم القاتل الذي تسبب مقتل طفلتين في محافظة اربد بالأردن

وبعد أن دوت الجريمة صداها في كافة ارجاء المملكة الأردنية الهاشمية كما بدأت الاعلام العربية في نقل جريمة الرمثا في الدول العربية اليوم الثلاثاء الموافق 5-7-2022 حيث لاقت الجريمة المدوية تعاطفا كبيرا من المواطنين الأردنيين والعرب ، ونتيجة لذلك سارع فريقفلسطين اليوم  في كتابة المقالة التي تجيب فيها عن استفسارات الجمهور حول عملية القتل الدموية التي خلفت رعبا وفزعا بين الأهالي منذ انشار تفاصيلها على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية كما ان قوات الامن الأردنية قامت باعتقال القاتل وهو قيد التحقيق .

وحرصنا كل الحرص على وضع الإجابة حول تساؤل سبب جريمة الرمثا واسم القاتل الذي تسبب مقتل طفلتين في محافظة اربد بالأردن حيث يمكن للجميع بمجرد الانتهاء من قراءة هذه المقالة الوصول إلى كامل التفاصيل حول هذه الجريمة التي ما زال الجميع يتحدث فيها كما أن مواقع التواصل الاجتماعي تشهد تعاطفا مع الحادثة وسط استنكار لما حصل.

وبحسب ما تم تداوله على المنصات الرقمية فإن شخص وهو والد قام بقتل ابنتيه طفلتان التي تبلغان من العمر 13 عاما و 14 عاما ودفنهما في محيط منزله فيما قامت القوات الأمنية بإنقاذ الطفلة الثالثة في منطقة الرمثا في محافظة إربد .

تفاصيل قتل أب لإبنتيه ودفنهما في الرمثا بالأردن

هناك الكثير من الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي استنكروا هذا الفعل الشنيع والفظيع بقيام والد طفلتين بقتلهما، وعلق بعضهم على هذا الخبر منهم فرانس الماسي علق: “مداهمة أمنية في الرمثا / طريق بشرى فجر اليوم على منزل شخص قتل بناته الاثنتين ، والأمن ينقذ البنت الثالثة بنت عمرها 14 والثانية 15، الجاني قام بإخفاء الجثتين واحدة دفنها والأخرى رماها في البئر، لا حول ولا قوة إلا بالله”.

فؤاد عواد علق: “جريمة قتل في مدينتي الحبيبة ( الرمثا ) اب يقتل بناته الثنتين وبدفنهن من أسبوع لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وين احنا يا الله بكولومبيا يعني ولا شيكاجو شو بصير قاعد ؟؟”، وعلق علي على حسابه على الفيسبوك : “الرمثا تستفيق على جريمة مروعة ارتكبها أب بحق طفلتيه، في الرمثا.. اب يقتل ابنتيه، أقدم شخص على قتل اثنتين من بناته والبالغ أعمارهن 13 و 14 عاما، والجريمة وقعت قبل أسبوع وان الجاني قام بإخفاء الجثتين في ساحة منزله”.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تحدثنا فيه عن تفاصيل قتل أب لابنتيه ودفنهما في الرمثا بالأردن، وكافة المعلومات والتفاصيل الكاملة حول مقتل الطفلتين وردود الفعل من قبل الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي.