قصة مسلسل في السر والخفاء كاملة، ويعتبر مسلسل في السر والخفاء احد المسلسلات التركية، والتي من بطولة الممثل خالد اوزغور، وكما سوف يتم عرض مسلسل في السر والخفاء في صيف 2022 ميلادي والتي يتم عرضها على شاشات التلفزيون التركية، وفي ذلك سنتعرف على تفاصيل قصة مسلسل في السر والخفاء.

موعد عرض مسلسل في السر والخفاء

ومنذ عرض مسلسل في السر والخفاء التركي تمكن من تحقيق نسبة عالية من المشاهدات، وكما يعتبر مسلسل في السر والخفاء من المسلسلات الحصرية التي تم عرضها في عام 2022 ميلادي، وكما من اهم ما يميز مسلسل في السر والخفاء التركي بانه يجمع ما بين قصص الدرامية وقصص الحب والمغامرات.
ويبحث العديد من الجمهور عن موعد عرض مسلسل في السر والخفاء والذي سيتم عرضها على قناة FOX TV التركية، وانه في تاريخ 8/ يونيو/ 2022 ميلادي عرضت الحلقة الاولى من مسلسل في السر والخفاء في الساعة الثامنة حسب توقيت المملكة العربية السعودية وتركيا، وكما انه يعرض المسلسل في السر والخفاء كل يوم اربعاء.
ويعرض مسلسل في السر والخفاء على قناة فوكس التركية وذلك بجودة عالية بدون حدوث اي تشويش وتقطيع خلال العرض، وان السبب في اختيار قناة فوكس لانه تعتبر من انجح القنوات وذلك لابعادها عن الاعلانات الطويلة التي يمل منها الجمهور.

أبطال مسلسل في السر والخفاء

وكما يرجع السبب في نجاح المسلسل هو طاقم العمل بشكل كامل، وكما يقوم طاقم العمل ببذل اقصى جهدهم في اخراج عملهم بشكل مميز ومثالي، ومنذ وقت الاعلان عن مسلسل في السر والخفاء استطاع تحقيق نسبة حماس كبيرة بين الجمهور، وفي ذلك سنتطرق الى معرفة طاقم عمل مسلسل في السر والخفاء وهما كالتالي:

  • سينم أونسال (ياز- ناز)
  • خالد أوزغور ساري (ليفينت- بامير)
  • ايجه ديزدار (نيهير)
  • دريس نبي تاسكان (طوفان)
  • تاردو فلوردون (طارق)
  • بولنت بارلاك (طلال)
  • دريس نبي تاشكان (توفان)
  • شينساي يورتسيفير (نامق)

قصة مسلسل في السر والخفاء كاملة

ومن الجدير بالاشارة ان المسلسلات تشمل على المغامرات والتي نالت على شعبية كبيرة من الجمهور، وان المسلسل التركي في السر والخفاء هو من المسلسلات الصيفية والرومانسية الكوميدية، وتم انتاج مسلسل في السر والخفاء من قبل شركة No:9 Productions والتي تختص في الانتاجات الفنية، ويذكر بان مسلسل في السر والخفاء هو من المسلسلات التي تمكنت من الجمع ما بين الدراما والحب والكوميديا.
وان قصة مسلسل في السر والخفاء تتمحور حول عصابة كبيرة والتي ترغب الشرطة التركية في التخلص من تلك العصابة، وتقوم هذه العصابة بتدمير كل ما يكون امامه حتي تتمكن من الهروب من الشرطة، وكما تستطيع الشرطة من القبض على رئيس المافيا، وان تلك الاحداث تستمر والتي تكون مليئة بالاثارة والتشويق.

وفي الختام نكون قد وصلنا الى كافة المعلومات حول المسلسل التركي في السر والخفاء.