سبب الهجوم على ماجد النفيعي بتويتر، والكثير من مواقع التواصل الاجتماعي ضجب بسبب الهجوم على ماجد النفيعي عبر تطبيق تويتر، والتي تم انتشار العديد من الهشتاقات والتي تحدثت عن طرد النفيعي، وكما يعتبر النفيعي من الاعلاميين في المملكة العربية السعودية، وحيث طالب الجمهور بطرد النفيعي وذلك لكرامة كرة القدم، وقام الاعلامي عبد العزيز المريسل بدعم رئيس مجلس ادارة نادى الاهلي النفيعي، ومما ادى الى حدوث ازمة كبيرة مع الاعلامي سامي القرشي، وكما ان الجمهور غضب بسبب تراجع نادي الاهلى في الاداء ومما طالبوا باستقالة ماجد النفيعي.

النصراوي المريسل يدعم ماجد النفيعي

وقام النصراوي المريسل باعلانه عن دعم الهلال خلال الفترة الماضية، وكما اعد المريسل على انه سيقوم بالمقاتلة ليتم العودة الى المكان الطبيعي وذلك بشكل متجدد ومستمر، وكما اكد انه يقوم بالمصارعة لاستمرار البقاء، والذي احتل مركز الحادي عشر وذلك برصيد واحد وثلاثين نقطة، وعبر من خلال تطبيق تويتر: ” ا عمري يا جمهور الأهلي، والله إني أحبكم وأحب ناديكم وأقدر كل أهلاوي، لكن خذوها وإلا ردوها، سأقاتل إعلاميًا مع باقي الزملاء الأهلاويين حتى يعود الأهلي لوضعه الطبيعي”.

ووضح أيضأً : “ليس لي دخل في القضايا الأهلاوية، ولكن حبًا لهذا الكيان سأدعمه ليتجاوز أزمته، وسيتجاوزها بحول الله”، وقد أعلن بالمشاركة في مساحة من أجل دعم الإدارة، وقد أطلق وسم وهو “المريسل يدعم ماجد النفيعي”.

بقراران فقط النفيعي سيتحول من رئيس فاشل إلى ناجح

وحيث انه تم العمل على اقالة هاسي والتي لا تعد المطلب الوحيد للاهلى، والبعض وضح انه عندما يتم اقالته ينتج عن ذلك هدوء في جميع الامور، وقام الزهراني بوضع امرين على طاولة النفيعي، والتي تساعد على حل تلك الازمة الحالية، وطالب بابعاد موسى المحياني والذي يعد المدير التنفيذي للنادي واحمد معوضة اداري الفريق.

وضح الزهراني عبر حسابه على تطبيق تويتر: “رئيس النادي الأهلي، علاج أزمتك مع النادي والجمهور يتمثل في هذا القرار الشجاع: إقالة المحياني وبامعوضة، تعيين أسامة هوساوي وتيسير الجاسم”، “فكر وقرر وجرب .. هذا القرار ، سيحولك من رئيس يحيطه الفشل إلى آخر عنوانه النجاح .. تقدر؟ أشك”.

سبب الهجوم على ماجد النفيعي بتويتر

وقام النفيعي بتولية رئاسة الراقي وذلك بعد عبد الاله مؤمنة، والذي قدم استقالته، نتيجة تعرضه الى العديد من الانتقادات، ورحب الجمهور بالنفيعي ومنذ توليه الرئاسة النادي كان النادي ناجح الا انه في القترة الاخيرة تم الهجوم عليه وذلك بسبب نتائج الفريق وتراجعهم في الاجاء، ونتيجة اصراره لعدم التقدم باستقالة المدرب بيسنيك هاسي، ومن ثم تم الاستجابة وفسخ عقده، الا انه بالرغم من هذا الهجوم بقى النفيعي على الثبات، وخرج بثقة ان موسم الاهلى المقبل سوف يكون ناجح، ورصد عدد من الصفقات والتي يتم عقدها في الميركاتو الصيفي في العام المقبل.