سبب وفاة حسن جمعه مشجع الأهلي السعودي، تناقل رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الاخيرة الماضية خبر وفاة المشجع الكبير للنادي الاهلي السعودي حسن جمعة، فهل هذا الخبر صحيح ام لا.

نادي الاهلي السعودي

هو نادٍ يضم عدة ألعاب مختلفة بالإضافة إلى فرق كرة القدم بجميع فئاتها. يوجد مقره في مدينة جدة غرب السعودية، تأسس في 17 مارس 1937، وهو النادي الوحيد الذي جمع الدوري وكأس الملك وكأس السوبر في موسم واحد (2016)، يلقب في البطولات العربية بأهلي جدة تفريقاً بينه وبين فرق الأهلي العربية العديدة. يسمى من قبل مشجعيه بالملكي وكما أطلق عليه الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز ال سعود الرئيس السابق للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم لقب الراقي ويلقب كذلك بقلعة الكؤوس. ألوان النادي هي الأخضر والأبيض.

يقع مقر النادي في شارع التحلية بجدة وقام النادي بإنشاء أول أكاديمية لكرة القدم في السعودية وإنشاء مركز الأمير عبد الله الفيصل للشباب والناشئين. يعتبر الأمير عبد الله الفيصل هو المؤسس الفعلي للنادي ورمزه بسبب تطويره للنادي في أغلب نشاطاته المختلفة.

وقد كان له اليد العليا فيما وصل النادي إليه الآن. أحضر الأمير عبد الله الفيصل مشاهير كرة القدم العالمية في تلك الفترة للعب للنادي الاهلي من مدربين ولاعبين على سبيل المثال احضر المدرب العالمي ديدي وهو أول مدرب برازيلي يدرب نادي سعودي وأيضاً الداهية البرازيلي المدرب تيلي سانتانا الذي درب منتخب البرازيل لكرة القدم في كأس العالم لكرة القدم 1928.

من هو حسن جمعة

 

هو شاب سعودي الأصل، ولد ويسكن في المملكة العربية السعودية، وهو من أكثر وأهم المشجعين شهرةً لفريق الأهلي السعودي، ولم يتوقف هذا المشجع عن ولائه لفريقه العريق، واستمر في دعمه خلال كل مبارياته، وجاء خبر وفاته صدمةً لكل المشجعين ولفريق الأهلي السعودي، وحدثت وفاته بأزمة قلبية، إثر نزول الأهلي السعودي لدرجة الثانية بعد تعادله ضد نظيره فريق الشباب، وضجت منصة التويتر بالهاشتاغات والتغريدات التي تخص وفاة الشاب حسن جمعة وتترحم عليه، بالإضافة لرئاسة فريق الأهلي السعودي التي نشرت بيان خاص به عبر حساباتها الرسمية تدعي الله عز وجل أن يرحمه.

سبب وفاة حسن جمعه مشجع الأهلي السعودي

 

إنَّ سبب وفاة المُشجع السعودي حسن جمعة هو وعكة صحيّة تعرض لها بعدما أُعلن رسميًا عن هبوط النادي الأهلي السعودي إلى الدرجة الثانية أثناء المباراة الأخيرة بالدوري السعودي، وحينما انتشر الخبر لم يتوقع أحد مرور حسن جمعة بتلك الحالة الخطيرة إثر حزنه وغضبه لِقاء تأخر ناديه، حيثُ إنّ النادي الأهلي السعودي خلال الدوري المحلي لم يبذل الجهد المطلوب لكي يصعد كما توقع منه مشجعيه.

نكون هكذا وصلنا الى نهاية هذه المقالة واجبنا عن السؤال الذي سأل عنه الكثير من محبين المتوفي حسن جمعة المشجع الكبير لفريق الاهلي السعودية، كما وتطرقنا الى بعض المعلومات الخاصة بحسن جمعة، ومعلومات خاصة بالنادي الاهلي السعودية، نأمل ان نكون عند حسن ظنكم وتكونوا قد استفدتم من تلك المعلومات.