شيء موجود في السماء إذا أضفت إليه حرفا أصبح في الأرض؟ أهلا سهلا بكم في ترند السعودية، سنسعد بالإجابة على الكثير من الأسئلة، وحل الألغاز الثقافية، والشعرية والشعبية المتداولة بين العديد من الناس، سوء كانوا أطفال، أو بالغين، أو كبار السن، حل الألغاز لها فوائد عديدة؛ لأنها تدرب العقل على العمل بكفاءة وبطرق مختلفة وجديدة، ومساعدتك في التفكير من أجل حل المشكلات التي تواجهك في حياتك، وتحسين مهارات التركيز لديك، ومفيد لذاكرتك لان حل الألغاز يتطلب منك تذكر الألوان والأشكال، وتخيل صورة كبيرة من أجل التوصل للحل الصحيح، في هذا المقال سنقوم بحل لغز شيء موجود في السماء إذا أضفت إليه حرفا أصبح في الأرض؟

حل سؤال شيء موجود في السماء إذا أضفت إليه حرفا أصبح في الأرض

شيء موجود في السماء مكون من ثلاثة حروف هو ” نجم”، وإذا قمنا بإضافة حرف الميم في بداية الكلمة ستصبح “منجم”، وهي كلمة مكونة من أربعة حروف.

حل آخر:

شيء موجود في السماء من ثلاثة حروف هو “مطر”، لو أضفنا حرف الألف بعد حرف الطاء ستصبح كلمة مكونة من أربع حروف وهي ” مطار” وهو شيء موجود في الأرض.

لماذا لا تشغل ذهنك في وقت فراغك؟ حل الألغاز واحدة من المهارات السهلة والممتعة ولها العديد من الفوائد الجمة، حيث تعمل على تحفيز ونشاط الدماغ، وتنمية المهارات العقلية، وتحسين التفكير، وتساعدك أيضاً على تحسين التركيز لديك، ابدأ الآن بجمع الألغاز وتدريب عقلك والاستمتاع بها أيضاً.