فوائد الخزامى لتضييق المهبل طريق مجربة ومضمونة ايضا، بحيث من خلال موقعنا البسيط سيتم القيام في تناول الحديث عن تلك الفوائد، وبذلك ايضا تعرف عشبة الخزامى في انها تقوم بالمساعدة على العمل في تضييق المهبل عند المراة، وايضا يوجد اليها الدور الكبير في تعقيم المهبل، وللحديث والتعرف اكثر على فوائد الخزامى لتضييق المهبل طريق مجربة ومضمونة ايضا  تابع المقال.

تجربتي مع الخزامى للتضييق

تجربتي مع الخزامى للتضييق
تجربتي مع الخزامى للتضييق
من خلال تجربتي تمكنت من تحديد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الاستفادة من عشبة اللافندر، ولكن لكي أكون أكثر دقة في حديثي معك، لم أكن أنا من استخدم الوصفات المختلفة من المستحضر، ولكن أصدقائي من استخدم الوصفات بالنسبة لي استعملت المستحضر الدوائي منها.

لوشن اللافندر للمنطقة الحساسة من أروع المنتجات الطبية التي يمكن للمرأة أن تستفيد منها بعد الولادة. استخدمت هذا المستحضر بعد الولادة نتيجة توسع المهبل الذي حدث مع نتاج الولادة الطبيعية.

بعد ولادة ابنتي كنت مستاءة من الاختلاف في المهبل من تضخم العنق وحتى أنني لم أشعر بالانسجام في العلاقة الحميمة، فكلنا نعلم التأثير السلبي للولادة الطبيعية على العلاقة الزوجية. في وقت لاحق.

هذا حقًا ما شعرت به، ونتيجة لذلك سألت الطبيب عن علاج بعيد تمامًا عن العمليات التجميلية وما إلى ذلك، فهو مكلف للغاية ولم يكن لدي القدرة في ذلك الوقت على القيام بذلك، سأستخدم العلاج الطبي المنتجات وعندما يكون لدي المال للقيام بهذه العملية، سأتخذ قرارًا بالقيام بذلك.

لكن يسعدني أن أقول من تجربتي مع اللافندر للتشديد إنها أنقذتني من التفكير في الإجراءات التجميلية، فهي من المنتجات التي صنعت خصيصًا لشد المهبل بعد الولادة، وهذا ما نتج عن استخدامه.

لكن في الواقع، لم أحصل على تلك النتائج فقط، ولكن هناك بعض النتائج الأخرى التي جنيتها من استخدامه، والتي لدي شغف كافٍ لإخبارك من خلال تجربتي مع اللافندر للتضييق.

فوائد اللافندر للمناطق الحساسة

فوائد اللافندر للمناطق الحساسة
فوائد اللافندر للمناطق الحساسة

أظهر لي غسول اللافندر العديد من النتائج التي قد لا أضعها في الاعتبار عند اختياره في علاج توسع عنق الرحم، وقررت من خلال تجربتي مع اللافندر أن أضيق نطاقًا، ولكن تم تقديم هذه النتائج، بما في ذلك

  • كنت أعاني من إفرازات مهبلية كريهة الرائحة ولكن هذا المستحضر قضى على هذه المشكلة واستطاع السيطرة عليها وجعل الإفرازات عديمة الرائحة.
  • كانت الإفرازات التي ظهرت في تلك المنطقة تؤدي إلى التهابات متكررة تؤدي إلى الحكة والتهيج، لكن باستخدامها تمكنت من التخلص من مشكلة الالتهابات المهبلية.
  • عندما استخدمتها مباشرة بعد العملية، ساعدتني على التئام جراحي في وقت قصير، على عكس ما حدث في ولادتي الطبيعية السابقة.
  • والسبب الرئيسي لاستخدامه بعد الرغبة في شد المهبل هو الرائحة الجميلة التي تميزت به، فبعد استخدامه مباشرة شعرت بالانتعاش والنظافة.
  • بدأ الترهل الذي يظهر في المهبل مع تقدم العمر والاستخدام المستمر لمزيلات الشعر والولادة بالاختفاء وأشعر بتحسن في مظهر المهبل أكثر من ذي قبل.
  • هناك فائدة كبيرة له اكتشفتها خلال أيام الدورة الشهرية، وهو ما تبحث عنه الكثير من الفتيات، ويظهر في قدرته على تخفيف آلام الدورة الشهرية.
  • كان لدي استخدام خاص جدًا وكان قبل الجماع مباشرة لأنه يعطي مهبلي رائحة لطيفة والنظافة التي ألاحظها بعد استخدامه.

تجربتي مع صناعة الخزامى

تجربتي مع صناعة الخزامى
تجربتي مع صناعة الخزامى
عندما نصحني أصدقائي به، كان هناك من قال إن الأمر بدا أكثر تعقيدًا بالنسبة لها، لأنها لا تهتم بدفع الأموال في تلك المنتجات، ولكن بسبب جمال النتائج التي رأيتها من تجربتي مع غسول اللافندر للشد، أردت أن أجد حلاً من شأنه أن يساعدها في الاستفادة منه وفي نفس الوقت لا يدفع الكثير من المال، ونجده يصنعه في المنزل.

ذهبنا إلى العطار للاستفسار عن عشبة اللافندر، وأفضل شرح طريقة لعمل غسول اللافندر في المنزل، ولم نجد أي فرق في النتائج التي حصلنا عليها من استخدام المستحضر الطبي عن تلك التي حصل عليها صديقي من المنزل. لوشن وكلاهما حقق نفس النتائج.

لكن المنتج منزلي الصنع استغرق وقتًا أطول من المنتج الطبي لتحقيق النتائج المطلوبة، ولكن على أي حال سأقوم بتناول الشرح طريقة التي تم بها صنع اللافندر في المنزل.

خطوات عمل غسول اللافندر في المنزل

خطوات عمل غسول اللافندر في المنزل
خطوات عمل غسول اللافندر في المنزل

قررت أن أنقل جميع النتائج الجيدة التي اكتسبتها من تجربتي مع غسول اللافندر للتضييق لنقل المعلومات الكاملة، والمعلومات المفيدة هي شرح طريقة التصنيع التي لا تحتاج إلى دفع مبالغ باهظة، ويتم اتباع الخطوات التالية

  1. يوضع قدر على النار مع لتر من الماء.
  2. أضف ملعقتين كبيرتين من عشب اللافندر.
  3. اتركي الخليط على النار حتى الغليان.
  4. يترك المزيج بعد الغليان جانبا ليبرد.
  5. تصفية الخليط للاستخدام.
  6. اشطف المنطقة الحساسة بها يوميًا، مرة واحدة يوميًا تقريبًا.

هناك صديق آخر صنع غسول اللافندر بشرح طريقة أفضل، وهو من أسهل الطرق للحصول على نفس النتائج المرجوة، وهي

  1. ضعي 3 ملاعق كبيرة من اللافندر المطحون في الماء على النار واتركيها تغلي.
  2. بعد الغليان، اتركيه جانباً ليبرد.
  3. يمكن استخدامه مرة أو مرتين في اليوم للشد.

طرق تضييق فتحة المهبل

طرق تضييق فتحة المهبل
طرق تضييق فتحة المهبل

المعاناة من تضخم المهبل من أكثر الأمور المزعجة للمرأة خاصة بعد الولادة الطبيعية، لذلك نلجأ جميعًا إلى الأساليب الطبيعية لمساعدتنا في التخلص من هذه المشكلة، وهذا ما دفعني لتقديم تجربتي مع اللافندر غسول للتضيق.

لكن الأمر ليس ذلك فحسب، بل هناك طرق أخرى عديدة تساعد في الوصول إلى النتيجة المرجوة في وقت قصير، ومنها ما يلي

  • اشرب كميات كبيرة من الماء.
  • انتبهي إلى النظافة الشخصية لمنطقة المهبل.
  • وضع نبات اللافندر قبل النوم مباشرة وفي حالة استخدامه مرتين في اليوم ويفضل مرة في الصباح ومرة ​​أخرى في المساء.
  • استخدام طرق أخرى تساهم في تطهير المهبل مثل الماء والملح وغيرها من الطرق التي تقضي على البكتيريا.

كنت أرغب في مشاركة تجربتي مع اللافندر للتضييق لأوضح لك الطرق التي يمكنك من خلالها الاعتناء بنفسك وتحقيق النتائج المرجوة من المنتجات الطبية دون الحاجة إلى دفع الكثير من المال.