ما هو الليزر الكربوني تجربتي مع الكربون تجربة مضمونة وبسيطة، من خلال موقعنا البسيط سيتم تناول الحديث عن الليزر الكربوني، وبذلك ايضا يقصد في مفهوم الليزر الكربوني انه عبارة عن تقنية جديدة، تم القيام في الاستناد عليها الى الحفاظ على نظارة البشرة ونضجها ايضا، وللتعرف اكثر على ما هو الليزر الكربوني تجربتي مع الكربون تجربة مضمونة وبسيطة تابع المقال.

تجربتي مع ليزر الكربون

تجربتي مع ليزر الكربون
تجربتي مع ليزر الكربون

قبل أن أبدأ في سرد ​​قصة نجاحي المحطمة باستخدام ليزر الكربون، كان علي أن أقدم نفسي أولاً، اسمي سارة، وعمري اليوم اثنان وأربعون عامًا، مما يعني أنني وصلت إلى سن اليأس، كما يقولون، ولكن هناك لا يوجد مثل هذا المصطلح في قاموسي.

أنا أم لفتاتين في المدرسة الثانوية، وعلى الرغم من أنني أبدو مثل أختهما الكبرى بالنسبة للكثيرين، إلا أن هذا لم يكن ما كان عليه قبل عامين فقط، غالبًا بسبب التجاعيد الموجودة على وجهي.

بالرغم من خوف المرأة من خطورة اشتعال الرأس بالشيب في سن الأربعين إلا أن مشكلتي الأكبر كانت مشاكل الجلد، وللأسف بالنسبة لي بدأ شبح التجاعيد وكابوسها يطاردني قبل أن أدخل حتى الأربعين من عمري، ولا أبالغ عندما أقول إنني أصبحت أكبر سناً بعد ذلك بعقد من الزمن.

جدير بالذكر أن وجهي منذ الطفولة كان مغطى ببعض الندبات خاصة في منطقة الخد، والسبب في ذلك يعود إلى مرحلة المراهقة. بقدر المستطاع.

نتج عن ذلك ظهور بعض الندبات المزمنة والدائمة على وجهي، ورغم أنني اعتدت عليها بمرور الوقت على مدار فترة زمنية معينة، إلا أن ظهور التجاعيد وترهل الجلد أو قلة الشكل المشدود الذي كانت عليه من قبل زاد من مشكلة الندوب. .

بدت الندوب أكبر وأكثر اتساعًا، وكانت تعابير وجهي مرسومة على جبهتي وجوانب عيني وفمي، وخلال فترة قصيرة تحولت إلى امرأة عجوز في الخمسينيات من عمرها.

فشلت العديد من العلاجات

فشلت العديد من العلاجات
فشلت العديد من العلاجات

في البداية وبعد عدة محاولات للاستيقاظ من الحالة الذهنية التي سببت لي التجاعيد، اعتقدت أن المنتجات التي يتم الإعلان عنها للمساعدة في التخلص من التجاعيد هي في الواقع كثيرة. بعض النساء على وجه الخصوص لا يشاهدن عشرات الإعلانات عن هذه المنتجات بشكل يومي. مستحضرات التجميل

فالمسألة بسيطة، فقط الكريمات والدهانات التي أضعها على وجهي وستعمل كالسحر في تخليص بشرتي من تجاعيدها، أليس كذلك في الواقع، لا، على الرغم من أنني اعتقدت أنه كان سهلاً، إلا أن كمية الكريمات التي استخدمتها وغيرها من الأساليب الطبيعية وغير الطبيعية كانت غير ناجحة لدرجة أنني شعرت أنهم كانوا يسخرون مني ويضحكون لدرجة الضحك مع كل مرة لجأت فيها إلى علاج جديد وعلقت آمالي عليه وحملته في نهاية التجربة خيبات أمل ثقيلة.

لقد جربت عددًا كبيرًا من الحلول التي قرأت عنها عشرات وربما المئات من المقالات الطبيعية التي تؤكد وتحلف على فعاليتها ونجاحها. أساس.

لقد لجأت إلى كل الحلول التي خطرت ببالك وجئت إليك بمجرد أن تقرأ هذه الكلمات من تجربتي مع ليزر الكربون. جربت مركبات منزلية ووصفات طبيعية تشمل الليمون والعسل والبروكلي والخيار وحتى بياض البيض. أما الكريمات الموضعية فحدثت ولا بأس بها. يختلف أحد أنواع الشركات التي لم أالبسيط في الدرجة التي تحظى بها منتجاتها بشعبية.

ضوء في نهاية النفق المظلم

ضوء في نهاية النفق المظلم
ضوء في نهاية النفق المظلم
دخلت خلال هذه الفترة في مرحلة نفسية سيئة، أعتقد خلالها أن أعراض الاكتئاب شغلت جميع خلايا جسدي. قد يبدو الأمر تافهاً للبعض، لكن وجهي هو الذي تضرر، وكانت ملامحي هي التي أحببتها دائمًا، ولم يعد الأمر كذلك بسبب بعض التجاعيد اللعينة.

بعد أن وصلت إلى مرحلة أنفقت فيها الكثير من المال والجهد والوقت والمشاعر على حد سواء، قررت اللجوء إلى حل تعتبره بعض النساء الملاذ الأول والأخير، والذي يعتبره البعض الآخر بمثابة بيع للروح. الشيطان.

عيادات التجميل، بسمعتها السيئة لقطاع كبير من النساء، كانت الملاذ الأخير، وبالصدفة البحتة وجدت بعض الإعلانات على موقع التواصل الاجتماعي Facebook لمركز تجميل يقدم خصومات كبيرة على جلسات العلاج بالليزر الكربوني، وعلى الرغم من أنني شعرت بالغرابة، كل ما يتبادر إلى ذهني هو أن ما يسمى به نور في نهاية النفق المظلم.

كان شغفي لا يوصف، وكنت على استعداد للذهاب إلى مركز التجميل دون تفكير للحظة، لكنني لم أترك هذا الشغف يتغلب على التفكير العقلاني.

على الرغم من سعادتي، فإن الشعور بالخوف مما سمعته عن التجارب الفاشلة التي أدت إلى نتائج غير ملحوظة نتيجة لهذا الليزر كان مثل اللجام الذي يجعلني غير قادر على الحركة، لذلك لجأت إلى تقييمات العملاء.

كما سألت بشكل مباشر بعض النساء اللواتي قيمن هذا المركز، وطمأن قلبي، ووجدت ما احتاجه في إجاباتهم على جميع الأسئلة التي نتجت عن مخاوفي، لذلك قررت أن أذهب إلى العيادة، وكان الأمر كذلك. .

البدء في استعادة بشرتي المتألقة

البدء في استعادة بشرتي المتألقة
البدء في استعادة بشرتي المتألقة

لم تكن العيادة بعيدة عني مما جعل تجربتي مع الليزر الكربوني أسهل في الواقع، وبمجرد وصولي إلى العيادة ورأيت صور النتائج والتحولات التي يفخر بها هذا المركز التجميلي، علمت أن هذا يظهر جهاز الليزر الكربوني بعض النتائج التي، على أقل تقدير، تعتبر طفرة في عالم مستحضرات التجميل.

ما زاد من افتتاني السرعة التي تظهر بها هذه النتائج والتي يستحيل على أي شخص أن يجدها في كريمات التجميل وغيرها من المنتجات المتخصصة في شد الجلد وإزالة التجاعيد. يعد استخدام ليزر الكربون حلاً أقرب إلى الحلول الطبية منه إلى التجميل.

كما أنه لا يهتم فقط بالتجاعيد بل يعمل أيضًا على تخليص الجلد من حب الشباب وآثاره وكافة الندبات التي تنتج عنه، ويمتاز هذا الجهاز بالقدرة على تخليص البشرة من جميع تصبغات الجلد وعيوبه، إلى حد يمكنه إزالة النمش.

بعد أن أطمئنني، كان خوفي الأكبر هو ألم هذه العملية التجميلية والطبية، وهنا قاطعني صوت الممرضة، التي أخبرتني أن دوري قد حان. البداية.

أول جلسة ليزر

أول جلسة ليزر
أول جلسة ليزر

وشرعت الأخصائية في شرح آلية عمل الليزر، وأخبرتني أن خطوات تطبيق هذا الجهاز تشمل ما يلي

  1. وضع طبقة رقيقة من كريم خاص على الجهاز تتكون من جزيئات الكربون النشط والتي تعمل على امتصاص جميع الأوساخ وخلايا الجلد الميتة من أعماق مسام الجلد.
  2. تترك هذه الطبقة الكربونية على الوجه حتى تجف، وتستغرق فترة زمنية تتراوح من عشر دقائق إلى نصف ساعة.
  3. يقوم خبير التجميل بتغطية العينين بدرع، والسبب في ذلك حمايتهما من آثار الليزر التي قد تكون ضارة بالعينين.
  4. سيبدأ جراح التجميل في تمرير جهاز الليزر على الوجه، وفي البداية سيكون الجهاز منخفض الطاقة. تهدف هذه المرحلة إلى تنشيط الكربون وتسخينه فقط. والجدير بالذكر أن هذه المرحلة يتم تخطيها في مراحل الحساسية الشديدة للجلد مثل الكلف وأنواع التهيج الأخرى.
  5. بعد بضع ثوانٍ، يبدأ التسخين في جعل الكربون السائل يخترق الجلد من خلال مسامها، مما يعزز الكولاجين تحت الجلد، ويملأ الفراغات التي تتركها الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
  6. يتم رفع طاقة الجهاز وزيادتها لتمرير مرحلة التسخين إلى العلاج الحقيقي للبشرة عن طريق تفتيت جزيئات السائل الكربوني إلى أحجام أكثر دقة.
  7. خلال هذه المرحلة، يضخ جهاز الليزر الكربوني كمية معينة من الأبخرة الساخنة في الجلد، مما يساهم في إزالة الشوائب وإزالة بقايا الكربون.
  8. بعد انتهاء جلسة العلاج، يتم اللجوء أحيانًا إلى ترطيب البشرة ووضع طبقة واقية من الشمس عليها، في هذه المرحلة يكون الجلد شديد الحساسية لأشعة الشمس.

قامت الأخصائية بكل هذه الخطوات، وفي الحقيقة لم أشعر بألم شديد خلال تجربتي مع الليزر الكربوني، لكنها أخبرتني أن بعض الحالات تعاني من ألم أكبر، حيث أن التقشير العميق والكامل للوجه مؤلم للغاية لدرجة أن يجب على جراح التجميل إجراء تخدير عام. .

جلسات متعددة وبدء النتائج

جلسات متعددة وبدء النتائج
جلسات متعددة وبدء النتائج

بعد حوالي أسبوع من الجلسة الأولى، ذهبت إلى مركز التجميل لمقابلة جراح التجميل، للاطلاع على نتائج الجلسة الأولى، وتحديد عدد الجلسات التي يجب أن أجريها من أجل جعل تجربتي مع ليزر الكربون ناجح.

في الحقيقة، أظهرت الجلسة الأولى تغيرًا ملحوظًا ونتائج مميزة للغاية، مما جعل أخصائية التجميل تعمل على تطبيق أقل عدد من جلسات الليزر على بشرتي، والتي بلغت ثلاث جلسات فقط، ولكن تأثيرها كان سحريًا، فأصبحت بشرتي أكثر نضارة.، خالية من الشوائب، كما أنها كانت ضيقة وناعمة للغاية.

بعد انتهاء الجلسة الثالثة وخلال الفترة ما بين الجلستين الأولى والثانية نصحني الأخصائي بالالتزام ببعض النصائح. ومن أبرز هذه النصائح التي جعلت تجربتي مع الليزر الكربوني بشكل كبير ما يلي

فعلتجنب القيام
عالجي البشرة برفق بعد التقشير.استخدام أي نوع من مستحضرات التجميل التي تحتوي على الكحول.
الترطيب اليومي للبشرة المعرضة للتقشير الكربوني.استخدمي مرطبات البشرة حيث أن الجفاف أمر طبيعي خلال هذه الفترة.
استخدمي المنتجات التي تقاوم ظهور حب الشباب إذا كانت بشرتك دهنية.استخدم كريمات التقشير والقشط لمدة أسبوع على الأقل بعد انتهاء كل الجلسات.
استخدام المنتجات والمستحضرات التي تحتوي على الكولاجين.التعرض لأشعة الشمس المباشرة دون وضع واقٍ من الشمس.
نظام غذائي يساهم في زيادة إنتاج الكولاجين في الجلد.استخدم جميع المنتجات التي تحتوي على الريتينول كعنصر نشط لمدة خمسة أيام على الأقل بعد الجلسات.

تجربتي مع الليزر الكربوني كانت ناجحة، وأظهرت هذه الجلسات نتائج مبهرة، لكن نصيحتي لمن يريد اتخاذ هذه الخطوة هو اختيار مركز مرموق، والاطلاع على آراء من خضعوا لهذا النوع من العلاج في المركز المطلوب، حيث أن هناك العديد من الأخطاء التي قد تكلفك ما لا تستطيع تحمل الآثار والعواقب السلبية.