إلغاء دمج حسابين انستقرام بالخطوات بالتفصيل، ومن الجدير بالاشارة الى انه يتم إلغاء دمج حسابين على Instagram بسهولة، حيث يعد تطبيق Instagram من أسهل وأفضل التطبيقات المستخدمة في الوقت الحالي، مما جعله أكثر انتشارًا بين جميع دول العالم، وبما أن الأساليب التي تسهل إلغاء الحسابات ليست كذلك في التداول، سنوضح كيفية إلغاء دمج حسابين على Instagram عبر مقالنا التالي.

قم بإلغاء دمج حسابي Instagram

تسجيل دخول انستقرام من قوقل – موقع زيادة

تعتبر الطرق المستخدمة لإلغاء عملية الدمج من أسهل الخطوات، بالرغم من أن عملية دمج تطبيق Instagram ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى تسهل على المستخدم الكثير من الجهد والخطوات، ولكن بالرغم من ذلك نرى أن هناك الكثير المستخدمين الذين لا يحبون ذلك.

لذلك قدم مؤسسو مواقع التواصل الاجتماعي شرح طريقة سهلة للمستخدمين يتم من خلالها الفصل، وهذه الشرح طريقة هي

1- افتح تطبيق Instagram الخاص بالمستخدم.

2- ثم انتقل إلى صفحة حسابك.

3- اضغط على النقاط الثلاث في اعلى يمين الشاشة.

4- اختر الإعدادات.

5- اضغط على ACOUNT CENTER.

6- اختر الحساب والملفات الشخصية.

7- اختر حساب Facebook الخاص بك.

8- اضغط على حذف من مركز الحسابات.

9- اتبع هذه الخطوات مرة أخرى لإلغاء ربط التطبيق وأي وسائط اجتماعية أخرى.

هل تم دمج Facebook و Instagram تلقائيًا

طريقة إلغاء ارتباط انستقرام – فيس بوك – تويتر | المرسال

نعم، من الممكن أن يتم دمج التطبيقين تلقائيًا، وفي هذه الحالة يطلب Instagram ملفات شخصية تثبت أن الشخص الذي يستخدم حساب Facebook هو نفس الشخص الذي يستخدم حساب Instagram، وبالتالي يجب الموافقة عليهما.

هذه الملفات هي الرابط الوحيد بين Facebook و Instagram، ونجد أنه في أغلب الأحيان يتم ربط التطبيقين تلقائيًا أكثر من الرابط بين Instagram و Twitter، ولكي يتم الدمج يجب اتخاذ بعض الخطوات وهي

1- انتقل إلى صفحة حساب Instagram الخاصة بك.

2- ثم اضغط على أيقونة الملف الشخصي في أسفل يمين الشاشة.

3- اضغط على النقاط الثلاث في اعلى يمين الشاشة.

4- اختر الإعدادات.

5- اختر خيار الحساب.

6- اختر الحسابات المرتبطة.

7- انقر فوق تسجيل باستخدام Facebook.

8- اضغط على Connect.

9- سيتم ربط الحسابين بشكل آلي.

إيجابيات ربط حساب Instagram بالفيسبوك

طريقة إلغاء دمج حسابين في الانستجرام بالخطوات - إيجي برس

هناك العديد من المزايا والفوائد التي يحصل عليها المستخدم عندما يقوم بدمج الحسابين مع بعضهما البعض، وفيما يلي سنعرضها لك على النحو التالي، إذا كنت ترغب في إعادة النظر في أمر إلغاء الدمج

1 كسب الوقت

في حالة قيام شخص ما بالعديد من المهام اليومية، فيمكنه إنشاء محتوى واحد ونشره على جميع حساباته في نفس الوقت.

2- إبقاء جميع حسابات وسائل التواصل الاجتماعي نشطة

عندما تهتم بحساب Facebook، فمن المحتمل أن تنسى بقية الحسابات الأخرى، حيث يمكن حل هذه المشكلة بالنشر في وقت واحد، خاصة إذا كان لديك سمعة في المجتمع.

3- الوصول إلى جمهور أوسع

في بعض الأحيان، لا يستخدم متابعيك المنصة التي تروج لعملك بشكل يومي، وفي هذه الحالة، يعد النشر في وقت واحد هو الحل الأمثل حتى يتمكن متابعوك من رؤية جميع أعمالك على جميع منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

عيوب ربط انستجرام بالفيسبوك

بالرغم من المزايا العديدة التي يوفرها الاندماج إلا أنه ينتج عنه العديد من السلبيات، وفيما يلي سنشرح تلك السلبيات بالتفصيل

1 الصيغ غير الملائمة

نجد أن جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي لها شكل مختلف خاص بها. عندما تنشر في وقت واحد، تظهر مشاركاتك بشكل غير لائق كما لو أنها لا تنتمي إلى المكان الذي تم نشرها فيه.

2 الإرسال في الوقت الخطأ

تتمتع كل منصة وسائط اجتماعية بوقت مثالي لعملية النشر من أجل نشر أكبر عدد ممكن من المنشورات، عندما تنشر في وقت واحد، قد تفقد في هذه الحالة عددًا كبيرًا من المشاهدات.

3- يشعر المتابعون بالغش

إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين في حساباتك الشخصية، فقد يشعرون أنك تغشهم وتسخر منهم، لأنهم يرون نفس المنشور مرارًا وتكرارًا.

التغييرات على تطبيق Instagram بعد الدمج مع Facebook

بعد الحديث عن شرح طريقة فك دمج حسابي انستجرام، وكذلك الدمج التلقائي لتطبيق إنستجرام وفيسبوك، يجب أن نتحدث عن التغييرات التي تحدث بعد الدمج.

قد لا يكون هناك أي تغيير في الحسابات على التطبيقين، باستثناء شيء واحد نادرًا ما يحدث لبعض المستخدمين، وهو تغيير الملف الشخصي، حيث يجد المستخدم أن صورة حساب Instagram هي نفسها صورة حساب Facebook، وهذه الخطوة تحدث تلقائيًا.

يعد إلغاء دمج حسابي Instagram من أهم الطرق التي يجب أن تعرفها من أجل استخدامها بسهولة عند الحاجة إليها، لذلك نوصيك باتباع الخطوات التي تم شرحها لك عند إكمال هذه العملية لتجنب الوقوع في الأخطاء .