فن التعامل مع البنات نصائح للشباب مجربة ومضمونة في شكل لائق، من خلال موقعنا البسيط سيتم التعرف على طرق ومعاملات الى تعامل الشباب مع الفتيات في شكل لائق وجذاب، بحيث في عصرنا هذا يلاحظ الكثير من علاقات التعرف على الجنس الاخر عند الكثير من المجتمعات في العالم، والى التعرف على فن التعامل مع البنات نصائح للشباب مجربة ومضمونة في شكل لائق تابع المقال.

فن التعامل مع الفتاة نصائح للشباب

فن التعامل مع الفتاة نصائح للشباب
فن التعامل مع الفتاة نصائح للشباب

للحصول على قلب الفتاة التي تريدها ويمكنك التعامل معها براحة كبيرة، يجب عليك قراءة النصائح التالية جيدًا واختيار ما يناسبك ويفعله، وهذه النصائح كالتالي

1- تعرف على شخصية الفتاة

لا يقتصر التعرف على الفتاة على حفظ تاريخ ميلادها وفيلمها المفضل مثلاً، بل قضاء الكثير من الوقت معها واكتساب ثقتها بنفسها، بالإضافة إلى معرفة نقاط التحول في حياتها لأنها هي من يلعب الدور الأكبر في تشكيل شخصيتها.

عليك أن تساعدها في التغلب على الذكريات المؤلمة والمحرجة التي ما زالت تطاردها، ولكي تكسب قلب أي فتاة فإن المفتاح الرئيسي هو احترام شرح طريقة تفكيرها وعدم الاستهانة بها لأي سبب من الأسباب.

2- استمع إليها بعناية

الفتاة تحب من تستمع إلى حديثها مها طال دون أن تمل منه أو تشتكي من التفاصيل الكثيرة، وفي حال توترها فعليك العمل على تهدئتها وإحلال السلام في قلبها.

3- لا تكن جادا في كل وقت

إذا كنت تريد الفوز بقلبها فعليك أن تتجنب الجدية في كل المواقف، وحاول إدخال الضحك والنكات بينكما، لأن هذا بدوره يمنحها الكثير من الراحة.

4- امنحها الاحترام

عليك أن تحترمها وتبدي الاحترام اللازم لوجهة نظرها حتى لو كنت لا تتفق معها في ذلك. بدون احترام لا توجد علاقة إطلاقاً، لذا فإن إظهار الاحترام هو أحد أهم ركائز فكرة فن التعامل مع الفتيات، نصائح للشباب.

5- أظهر حبك

وهذا عن طريق القيام بالأشياء التي تجعلها سعيدة، ولكن عليك أن تفعل هذه الأشياء لأنك تريد حقًا أن تجعلها سعيدة وليس لأنك تريد الحصول على شيء منها لأن الفتيات يمكنهن التمييز بين الاثنين.

6- خصص لها وقتا

اصطحبها إلى موعد العشاء أو اذهب في رحلة معًا أو شاهد فيلمًا تحبه في السينما. سيقربك قضاء الوقت معًا أكثر ويسهل تقدم العلاقة.

7- شجعها على فعل الأشياء التي تجعلها سعيدة

يجب أن تشجعها على تحقيق أحلامها وتفعل ما يجعلها تشعر بالسعادة. على سبيل المثال، إذا كانت تحب الطبخ، شجعها على إنشاء قناة على YouTube تشارك فيها وصفات الطعام حتى تتمكن من فعل ما تحب ومشاركته مع الآخرين، فهذا سيجعلك أقرب إليها كثيرًا.

8- كن ممتنًا للأشياء التي يفعلونها من أجلك

عندما تفعل شيئًا من أجلك، أظهر لها الكثير من التقدير لأنها ستشعر بحبك لها.

9- تحدث معها بشكل صحيح

كن نبيلاً وتحدث معها بأسلوب لائق وتناقش معها عندما تواجه بعض المشاكل، فالأفضل الوصول إلى حل يرضي الطرفين بدلاً من الدخول في مشاجرة لا طائل من ورائها.

10- عليك أن تمدحها من وقت لآخر

عندما تفعل شيئًا يثير إعجابك، امتدحها وأظهر لها أنك تهتم بكل التفاصيل.

11- كن صادقا معها

كن صريحًا دائمًا معها لأن العلاقات القائمة على الأكاذيب لا تدوم طويلاً، لكن لا تؤذي مشاعرها وتجرحها بصدقك. على سبيل المثال، إذا سألتك عما إذا كانت تبدو سمينة في فستان، فإنهم يوصونها بفستان آخر دون مواجهتها بالحقيقة بشرح طريقة قد تؤذي مشاعرها.

12- توقف عن محاولة جذب النساء الأخريات

محاولة جذب نساء أخريات أثناء وجودها في حياتك هو عدم احترام كبير لها ويقلل من كرامتها، وقد يكون هذا سببًا كافيًا لإنهاء العلاقة.

13- احترام خصوصيتها

كما أنها تمنحك بعض المساحة الشخصية وتحافظ على الأسرار التي تخصك. اسمح لها أن تفعل الشيء نفسه.

14- قل لها مشاعرك

أخبرها الحقيقة عن مشاعرك، فلن تجعلك تبدو ضعيفًا ولن ينتقصك شيء من رجولتك.

معايير اختيار الفتاة المناسبة

معايير اختيار الفتاة المناسبة
معايير اختيار الفتاة المناسبة

بعد أن ناقشنا فن التعامل مع الفتيات، نصائح للشباب، ننتقل إلى تحديد المعايير التي يجب الانتباه إليها عند اختيار الفتاة المناسبة لك، وهي

  • أن يكون متديناً وذو أصول جيدة وأن يتسم بحسن الخلق.
  • عند اختيار الفتاة المناسبة لك، احرصي على اختيار الجوهر الصالح والشخصية المتميزة، لأنه قبل الجمال الخارجي يأتي الجمال الداخلي.
  • لا يمكن إنكار حقيقة انجذاب الرجال إلى جمال المرأة، لكني أبحث عن الجمال كما تريد بعد التأكد من التدين والأخلاق الحميدة والشخصية.
  • ابحث عن شخص لديه طموح وأهداف لأنه سيدفعك للنجاح.
  • احرص على اختيار المقربين منك على المستوى الفكري والاجتماعي حتى لا تواجه مشاكل إذا استمرت العلاقة في المستقبل.

يرتكب الرجال أخطاء عندما يلتقون بفتاة لأول مرة

يرتكب الرجال أخطاء عندما يلتقون بفتاة لأول مرة
يرتكب الرجال أخطاء عندما يلتقون بفتاة لأول مرة

على الرغم من أننا تعلمنا النصائح الأساسية المتعلقة بفن التعامل مع الفتيات، ونصائح للشباب، وتطرقنا إلى معايير اختيار الفتاة المناسبة، إلا أننا ننتقل إلى توضيح بعض الأخطاء الشائعة التي يرتكبها الشباب عند لقائهم بفتاة لأول مرة. . هذه الأخطاء هي كما يلي

1- الوصول المتأخر

حتى لو كان التأخير بضع دقائق، فإن الفتيات يعتبرن ذلك خطأ لا يغتفر ولا يمكن التغاضي عنه، خاصة في الموعد الأول. لذلك، إذا اضطررت إلى التأخير بسبب إحدى الظروف القهرية، فيجب عليك الاتصال بالطرف الآخر وتوضيح موقفك له، وإذا لم تتمكن من الاتصال به، فيجب عليك القيام بذلك عن طريق الرسالة.

2- مشاهدة الفتيات الأخريات

إن مشاهدة الفتيات الأخريات أثناء وجودك معها في أول موعد لك سيجعلها تشعر بعدم الأمان وقد تبعدها أيضًا.

3- الإفراط في الاهتمام وشدة اللطف

تحب المرأة التحدي بطبيعتها، فلا تميل إلى الشخص الذي يعرض لها مشاعرها وقلبها على طبق من ذهب، لأن هذا يقودها إلى الشعور بالملل، لذا فإن معرفة متى يجب الاهتمام بها ومتى تمتنع عنها. من اهم اساليب فن التعامل مع الفتيات نصائح للشباب.

4- ترك المبادرة لها نهائياً

لا تدعها تأخذ زمام المبادرة دائمًا، مثل السماح لها بتحديد ما ستفعله والسماح لها باختيار مواضيع للتحدث عنها لأن ذلك سيجعلها تشعر بالملل وتفتقر إلى القيادة.

5- المحاولات المفرطة في إقناعها بأنك رائع

محاولة الرجل التباهي بصفاته الغنية، وثروته، وقوته، وما إلى ذلك، تأتي بنتائج عكسية على الفتيات وتترك انطباعًا على الرجل الذي يفعل ذلك حتى يفتقر إلى الثقة بالنفس.

6- عدم الالتفات إلى لغة الجسد

يجب الانتباه إلى لغة الجسد دائمًا وفي الاجتماع الأول على وجه الخصوص، فمثلاً الحركة المفرطة في الاجتماع الأول تترك انطباعًا سلبيًا عليك من قلة الراحة وقلة الثقة بالنفس، وتبحث الفتاة دائمًا عن الرجل الذي يثق في نفسه ويميل جسدك كثيرًا تجاهها أثناء المحادثة قد يعطي انطباعًا بالخضوع له ودائمًا ما تتطلع الفتاة للدخول في علاقة مع رجل يمكنه التحكم وله شخصية قيادية.

7- اعترف بمشاعرك بسرعة

تبحث المرأة دائمًا عن تحدٍ، لذا فإن اعترافك السريع بحبك لها سيجعلها تفقد شغفها بالراحة وقد يتسبب في إنهاء العلاقة قبل أن تبدأ.

8- عدم الالتفات إلى المظهر الخارجي

في اللقاء الأول، حاولي الانتباه لمظهرك، وارتدي الملابس التي تناسبك، وضعي القليل من العطر، لأن هذه الأشياء تدل على نشاطك وحيويتك ومعرفتك بالموضة.

9- التصرف بقوة

لا يكفي عدم التصرف معها بعدوانية. إذا كنت تتصرف بعدوانية مع من حولك، مثل النادل أو الأطفال الصغار الذين يلعبون، فسوف تجعلها تشعر وكأنها شخص غير واضح يخفي العديد من السمات السلبية الأخرى.

10- إلغاء الموعد في اللحظة الأخيرة

عندما تقوم بإلغاء الموعد في اللحظة الأخيرة، خاصة دون إبداء سبب مقنع، فهذا سيجعلها تفكر في أسباب في ذهنها وستقفز من هذه الأفكار إلى نتائج لن ترضيك، لذا تجنب إلغاء الموعد في المرة الأخيرة. دقيقة ما لم تضطر إلى ذلك.

عليك أن تختار النصيحة التي تناسبك وتبدأ بتطبيقها على أرض الواقع وتجنب الوقوع في أخطاء معروفة، حتى تتمكن من التعامل مع أي فتاة بشكل جيد.