عمل حساب فيسبوك بدون رقم هاتف بكل سهولة في طريقة مضمونة وسريعة، سيتم التعرف على ذلك عبر موقعنا البسيط، بحيث يعرف موقع الفيس بوك في انها عبارة عن احد اهم مواقع التواصل الاجتماعي في العالم، والذي يقوم في استخدامه العديد من الاشخاص حول العالم، وللتعرف على عمل حساب فيسبوك بدون رقم هاتف بكل سهولة في طريقة مضمونة وسريعة تابع المقال.

قم بإنشاء حساب Facebook بدون رقم هاتف بسهولة

انتشرت وسائل التواصل الاجتماعي في عصرنا بشكل كبير مما نتج عنه تواجد أعداد كبيرة من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي مثل واتس آب وفيسبوك والتي تعد من أهم وأشهر هذه المواقع في عدد روادها.

حيث أنك لن تجد في العصر الحالي شخصًا ليس لديه حساب شخصي على موقع فيسبوك، بالإضافة إلى الفئة العمرية في الموقع، فبعضهم كبار السن والبعض الآخر صغار السن، والجدير بالذكر أن فيسبوك وقد أضاف إليها العديد من المزايا في الفترة الأخيرة تتمثل في القدرة على عرض قصة أو حالة شخصية للفرد يراها جميع أصدقائه.

كما تمكن من تضمين WhatsApp و Instagram لشركته، لكن هناك العديد من الشكاوى حول إمكانية أخذ المعلومات الشخصية لأصحاب الحسابات على الموقع من خلال أشخاص يطلق عليهم المتسللين.

لذلك، استفسر الكثير عن إمكانية إنشاء حساب فيسبوك بدون رقم هاتف بكل سهولة من أجل حماية أنفسهم منه. لذلك سوف نشرح أسهل الطرق للقيام بذلك من خلال ما يلي

  1. يجب عليك أولاً الانتقال إلى الموقع الرسمي لـ Facebook من.
  2. ثم اضغط على زر إنشاء حساب جديد.
  3. بعد ذلك، تظهر نافذة بها حقول لملء بعض البيانات.
  4. سيتم إنشاء حساب للشخص على Facebook يمكنه الوصول إليه باستخدام كلمة المرور التي خصصها مسبقًا للحساب.

جدير بالذكر أن لهذه الشرح طريقة العديد من السلبيات التي قد تزعج بعض الأشخاص، وهي عدم القدرة على التفاعل مع الأشخاص على الموقع من خلال الإعجاب أو التعليق، ويشترط أن يكون لدى الشخص حساب مسبق على الموقع.

قم بإنشاء حساب Facebook باستخدام Yahoo!

في سياق تعلم كيفية إنشاء حساب Facebook بسهولة بدون رقم هاتف، يجب الإشارة إلى أن Yahoo هو أحد مواقع التواصل الاجتماعي القديمة التي توفر القدرة على التواصل مع الآخرين.

لكنه لا يحتوي على العديد من الميزات مثل Facebook، لكن هذا لا يمنع تواجد العديد من الأشخاص الذين يزورونه حتى الآن، وسنوفر لهم شرح طريقة تمكنهم من إنشاء حساب خاص بهم على Facebook من خلال الخطوات التالية

  1. أولاً، يجب عليك تسجيل الدخول إلى Facebook.
  2. ثم اضغط على كلمة إنشاء حساب جديد.
  3. تظهر نافذة تحتوي على الكثير من الحقول التي تطلب البيانات الشخصية للشخص، وهي تاريخ الميلاد والاسم والجنسية وما إلى ذلك، لذلك يجب على الشخص ملئها جميعًا ثم الضغط على التالي.
  4. في هذه الخطوة، يجب عليك إدخال بريدك الإلكتروني على Yahoo.
  5. يتم تعيين كلمة المرور التي يريد الشخص استخدامها متى أراد تسجيل الدخول إلى موقع Facebook ثم الضغط على زر تسجيل الدخول.
  6. يجب أن تنظر إلى البريد الإلكتروني الخاص بموقع Yahoo في هذه الخطوة، حيث يرسل Facebook رسالة إليه تشير إلى رغبته في التأكيد على أن بيانات المستخدم التي أدخلها تتطابق مع بياناته الموجودة على الموقع، لذلك يتم الضغط على زر التأكيد.
  7. ثم يتم الانتهاء من الحساب.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الشرح طريقة لا تحتوي على أي عيوب، حيث أنها تمكن الشخص من التفاعل مع المستخدمين الآخرين للموقع.

قم بإنشاء حساب Facebook باستخدام Gmail

في سياق عرضنا لكيفية إنشاء حساب Facebook بدون رقم هاتف بكل سهولة، من المهم ملاحظة أن حساب Gmail يحتوي على الكثير من معلومات المستخدم، والحساب الخاص مرتبط بالعديد من الحسابات الأخرى مثل Facebook، وسنشرح الشرح طريقة من خلال ما يلي

  1. يجب عليك أولا تسجيل الدخول إلى Gmail.
  2. تظهر نافذة يجب أن تضغط فيها على زر إنشاء حساب الموجود في الأعلى.
  3. ثم يجب إدخال الاسمين الأول والثاني في الحقل المخصص لهما.
  4. يجب على المستخدم كتابة اسم Gmail الخاص الذي يريد الشخص استخدامه على Facebook.
  5. اكتب كلمة المرور التي يريدها، ولكن بشرط ألا تحتوي على أي نوع من التكرار، ولا يجب أن تكون صغيرة، بالإضافة إلى أنها يجب أن تحتوي على أرقام وحروف وليس مجرد أرقام، ثم اضغط على التالي.
  6. ستظهر نافذة أخرى يجب عليك فيها ملء البيانات والنقر فوق التالي.
  7. هذه الخطوة اختيارية، حيث يلزمها كتابة رقم الهاتف، ولكن لا يلزم القيام بذلك، لذا إذا كنت لا ترغب في كتابته، يمكنك الضغط على تخطي.
  8. بعد ذلك، يمكن للشخص استخدام حساب هذا الحساب على Gmail باتباع نفس الخطوات لإنشاء حساب على Facebook باستخدام Yahoo المذكور سابقًا.

قم بإنشاء حساب على Facebook من خلال تطبيق Facebook

في سياق معرفة كيفية إنشاء حساب Facebook بسهولة بدون رقم هاتف، من المهم ملاحظة أنه يمكن إنشاء حساب عليه باستخدام تطبيقه على الهواتف المحمولة بجميع أنواعها. كانت الشرح طريقة على النحو التالي

  1. ابدأ بتنزيل تطبيق Facebook من.
  2. بعد ذلك يتم تثبيت التطبيق وفتحه.
  3. انقر فوق رمز إنشاء حساب جديد وانقر فوق التالي.
  4. يجب عليك إدخال جميع البيانات التي سيطلبها التطبيق، وأهمها البريد الإلكتروني للشخص على موقع Yahoo أو Gmail.
  5. من الضروري اختيار كلمة مرور مناسبة، مع مراعاة أنها تحتوي على أحرف وأرقام لتكون قوية لمنع اختراق الحساب، ثم الضغط على أيقونة تسجيل الدخول.
  6. يجب إدخال البريد الإلكتروني الذي تم إدخاله من Gmail أو Yahoo والضغط على زر التأكيد في الرسالة المرسلة إليه من Facebook.
  7. ثم يتم الانتهاء من الإجراءات اللازمة لإكمال العملية.

كيفية حذف رقم هاتف من حساب Facebook

بعد أن تعلمنا كيفية إنشاء حساب Facebook بسهولة بدون رقم هاتف، لا بد من الإشارة إلى أن هناك إمكانية لحذف رقم الهاتف من حساب Facebook القديم لحمايته من عمليات القرصنة المختلفة، والتي تتمثل في التالي خطوات

  1. يتم تسجيل الدخول إلى Facebook باستخدام كلمة مرور المستخدم.
  2. يوجد ايقونة تمثل القائمة الرئيسية يجب الضغط عليها ثم الضغط على اعدادات.
  3. تظهر قائمة حيث يجب عليك النقر فوق خيار المعلومات الشخصية.
  4. ثم انقر فوق خيار الهاتف المحمول ثم حدد رقم الهاتف الذي يريد المستخدم حذفه.
  5. بعد ذلك، يجب النقر فوق أيقونة الحذف الموجودة أسفل الشاشة.

يجب على الشخص مواكبة العصر بما يناسبه، وفي عصرنا الحالي تكثر مواقع التواصل الاجتماعي، مما يضطر الشخص إلى إنشاء حسابه الخاص عليه ومعرفة الشرح طريقة الصحيحة لاستخدامه وحماية بياناته الموجودة عليه.